أبوظبي الإسلامي مصر يحصد 20 جائزة مصرفية من مؤسسات عالمية

aiBANK

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر على 20 جائزة مصرفية من مؤسسات دولية عن عام 2022.

وقال محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، إن حصد عدد قياسي من الجوائز يدلل على مجهودات البنك على مدار العام الماضي في تصميم منتجات مصرفية مبتكرة وتطوير قطاع الصيرفة الإسلامية في مصر بشكل عام، والتي ما زالت تؤتي ثمارها بحصول البنك على هذه التقديرات المصرفية والتي تمثل شهادة من جهات عالمية محايدة على الأداء التشغيلي عامًا بعد عام، وقدرة المصرف على تحقيق المزيد من التقدم، على الرغم من بيئة الأعمال العالمية المليئة بالتحديات والصعاب.

E-Bank

وتضمن هذا العام مجموعة من الجوائز لدور مصرف “أبوظبي الإسلامي-مصر” في تقديم الخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لعملاء التجزئة، والشركات.

وحصل المصرف على جائزتي “أفضل بنك إسلامي في مجال الائتمان وتمويل الشركات في مصر” و”أفضل بنك تجزئة إسلامي في مصر” من مجلة “جلوبال بانكينج آند فاينانس”، كما منحت جوائز “إنترناشيونال فاينانس” المصرف جائزة “أفضل بنك إسلامي في مصر”.

كما حصل المصرف أيضًا على جائزتي “أفضل بنك إسلامي في مصر”، “وأفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر” من جوائز “وورلد بيزنس أوت لوك”، كما منحته مجلة “كوزموبوليتان ذا ديلي بيزنس” أيضًا جائزة “أفضل بنك إسلامي في مصر”.

ومن مجلة “جلوبال فاينانس” جائزة ” أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر”، وحصل المصرف على جائزة “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر” من “جلوبال بيزنس ريفيو”، بالإضافة لجائزة “أفضل بنك إسلامي في مصر” من مجلة “إنترناشيونال بيزنس”.

ومن مجلة “جلوبال إيكونوميكس” البريطانية، حصل المصرف على جائزتي “أفضل بنك إسلامي في مصر” و”أفضل بنك إسلامي لتمويلات السيارات”، ومن مجلة “أي إف إن” حصل المصرف على جوائز “أفضل بنك إسلامي في مصر” و”أفضل بنك إسلامي في مجال الاستثمار في مصر” و”أفضل بنك إسلامي في مجال الائتمان وتمويل الشركات في مصر”.

وفي مجال الابتكار، حصد مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر عدد من الجوائز منها “أفضل بنك رقمي في مصر” من مجلة “إنترناشيونال بيزنس”، فضلا عن جائزة “أسهل حلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استخدامًا في مصر” من “جلوبال بيزنس ريفيو”، وجائزة “البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا في مصر” من مجلة “وورلد بيزنس أوت لوك”، وجائزة “أفضل حلول مبتكرة للمدفوعات الإلكترونية في مصر” من مجلة “كوزموبوليتان ذا ديلي بيزنس” لعام 2022، وجائزة “أفضل بنك رقمي في مصر” من “جلوبال بيزنس ريفيو”. بالإضافة إلى جائزة “البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا في مصر” من مجلة “أي إف إن”.

الرابط المختصر