نوفينتيك العالمية تستحوذ على كامل أسهم Digitech المصرية

الإبقاء على محمد مصطفى الرئيس التنفيذي الحالي بشركة Digitech

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة نوفينتيك المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LE STL والمزود العالمي لحلول وخدمات التحول الرقعي والأمن السيبراني، عن نجاحها في الاستحواذ على شركة Digitech المصرية التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات وتتخذ من مصر مقرا لها.

وكانت توفينتيك قد وقعت في سبتمبر 2021 اتفاقية شراكه مع Digitech لتعزيز تواجد Novendiq في شمال إفريقيا.

E-Bank

وتعمل Digitech كمزود حلول Cloud Solutions Provider CSP Microsoft ومزود حلول التراخيص LSP، بجانب الخدمات السحابية، ولا سيما حوسبة Ahare و365، كما تمتلك شبكة واسعة من عملاء القطاعين العام والخاص.

ومن خلال هذا الاستحواذ أصبح لدى Digitech إمكانية تسويق وتطبيق مجموعة حلول وخدمات نوفينتيك العالمية التي تشمل الأمن السيبراني والبنية التحتية والحوسبة السحابية المتعددة MultiCloud وحلول البنات الافتراضية وغيرها.

تعيين هيرفي تيسلر بمنصب رئيس مجلس إدارة Digitech

ومع إتمام الصفقة، سينضم فريق نوفينتيك مصر مع ديجيتك، ليشكلان بذلك كيانا واحدا يعمل بالسوق تحت العلامة التجارية ديجيتك إحدى شركات نوفينتيك كما ستحتفظ Digitech التي يقع مقرها الرئيسي في القاهرة بكامل موظفيها، وسينضم لهم فريق نوفينتيك مصر وسيواصل محمد مصطفى الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Digitech في قيادة الشركة، مع تعيين هيرفي تيسلر رئيس نوفينتيك ومدير العمليات بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة Digitech.

وقال هيرفي تيسلر الرئيس ومدير العمليات بنوفينتيك إن الشركة ستستفيد من ديجيتك في السوق المصري وحجم محفظها عالميا والتي تشمل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات، مثل الترخيص والسحابة والأمن وإدارة الوصول وإدارة البنية التحتية للعملاء من العديد من القطاعات.

وأشار إلى استهداف الشركة النمو ثلاثي الأبعاد لتوسيع قدراتها علي الثلاثة محاور وهي التوسع الجغرافي وتعدد الحلول وعروض الخدمات وأخيرا تعدد قنوات التسويق.

ومن جانبه أكد محمد مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة Digitech، إن نوفينتيك مزود عالمي لتكنولوجيا المعلومات وسيثري عروض وحلول وخدمات Digitech.

الرابط المختصر