بنك QNB الأهلي يطلق منصة متكاملة للخدمات المصرفية الرقمية

محمد بدير: QNB bebasata تتيح فتح الحسابات دون زيارة الفروع وبدون رسوم

aiBANK

أمنية إبراهيم – أطلق بنك QNB الأهلي مصر، منصة رقمية متكاملة لتقديم كافة الخدمات البنكية عن بعد ودون الحاجة لزيارة الفروع.

وأوضح محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن منصة QNB bebasata تتيح جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، وتضم الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 1660والموقع الإلكتروني.

E-Bank

وأضاف بدير، أن المنصة توفر باقة الخدمات المصرفية للعملاء المنضمين من خلالها دون حاجة لزيارة فروع البنك لإتمام المعاملات البنكية.

وكشف بدير، عن تقديم المنصة الجديدة خدماتها دون فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

وأكد أن المنصة تهدف بشكل أساسي للتركيز على فئة الشباب والمرأة، لافتا إلى استهداف مصرفه توفير عوائد تنافسية لتكون الأفضل في السوق المصرفية للعملاء الجدد المنضمين من خلال المنصة الرقمية.

وأضاف بدير، أن إطلاق QNB bebasata يأتي ضمن استراتيجية QNB الأهلي لدعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكد أن المنصة تركز على جذب عملاء جدد، لترسيخ ثقافة استخدام التكنولوجيا وتوظيفها في القطاع المصرفي.

وأوضح أن QNB bebasata توفر ستوفر باقة من المزايا لعملائها، منها: إلغاء كافة رسوم فتح الحساب ورسوم إصدار بطاقات الخصم والائتمان مع تقديم معدلات عائد أعلى على حساب التوفير، ومعدلات عائد تنافسية على الودائع والقروض وإتمام المدفوعات وتحويل الأموال بدون عمولات وبمصروفات مخفضة.

الرابط المختصر