ماجد الفطيم وڤاليو تحققان مبيعات بقيمة 1.35 مليار جنيه حتى نهاية الشهر الماضي

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية بمصر ولبنان، عن تحقيق الشراكة بين ماجد الفطيم للتجزئة وڤاليو لمبيعات بأكثر من 1.3 مليار جنيه عبر منافذ ماجد الفطيم للتجزئة، منذ توقيع الاتفاقية مع ڤاليو في 2020 وحتى نهاية يناير الماضي.

رشا عزب: خطة توسعية بالسوق المحلية لا تتضمن إنشاء فروع جديدة للتجزئة حاليا

E-Bank

وأضافت عزب، ردا على سؤال حابي، خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة لديها بالفعل خطط توسعية خلال الفترة الحالية داخل السوق المحلية، إلا أنها لا تتضمن إنشاء فروع تجزئة جديدة حاليا، موضحة أن أي فروع جديدة سيتم إنشاءها من جانب الشركة داخل مصر لاحقا، ستقدم ڤاليو خدماتها في تلك الفروع بكل تأكيد.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي بشركة ڤاليو وليد حسونة، إن الشركة تحقق 100 ألف عملية شرائية شهريا بإجمالي 600 مليون جنيه، مؤكدا تنفيذ 303 ألف عملية شرائية مع ماجد الفطيم.

وليد حسونة يتوقع تحقيق مبيعات مشتركة بنحو مليار جنيه خلال 2023

وأضاف حسونة، خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة حققت 2 مليون عملية شرائية منذ انطلاق الشركة، مشيرا إلى تحقيق الشراكة بين ڤاليو وماجد الفطيم، مبيعات بنحو 100 مليون جنيه شهريا خلال الفترة الحالية.

وأكد الرئيس التنفيذي بشركة ڤاليو، أن برنامج شقلباظ حقق 42 ألف عملية شرائية لحوالي 20 ألف عميل باجمالي 322 مليون جنيه داخل فروع التجزئة، بنسبة 30% من إجمالي العمليات الشرائية للبرنامج.

وردا على سؤال حابي، عن مستهدفات الشراكة خلال 2023، توقع وليد حسونة تحقيق مبيعات لڤاليو داخل فروع كارفور بنحو مليار جنيه جديدة خلال 2023، مشيرا إلى أن اجمالي مبيعات الشراكة بين الشركتين حتى نهاية يناير الماضي وصل إلى 1.35 مليار جنيه.

الرابط المختصر