أورا ديفلوبرز تقتنص قطعة أرض جديدة بالشيخ زايد

aiBANK

إسلام سالم _ ذكرت مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت ، أنها بصدد إبرام صفقة استحواذ على أرض بمساحة 316 فدان في امتداد مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة، لاستخدامها في أحدث مشاريعها المختلطة في مصر.

وأوضحت الشركة في بيان لها، اليوم، أن الاستحواذ على الأرض جزءاً من استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تشمل مرافق تجارية ومرافق رياضية وclubhouse ومدرسة، بجانب المساحات الخارجية المشتركة لتشجيع الأنشطة والتفاعل، وسيتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيبات كاملة.

E-Bank

وسيتم بناء الرؤية المعمارية للمشروع على ركائز القرب والعملية، والانفتاح، والتكامل، والاستمرارية، حيث حصلت شركة الهندسة المعمارية SB Architects على عقد التخطيط الرئيسي والتصميم المعماري للمشروع.

وقال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز، إن هذا الاستحواذ سيساعد مجموعة أورا ديفلوبرز على توسيع مجموعة مشروعاتها المتنوعة بتجربة جديدة وشاملة، كما تتماشى هذه الخطوة مع خطط الحكومة المصرية للتوسع العقاري.

ومن جانبه قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن هذه الأرض الجديدة تعد امتداد لوجهة تجذب مختلف أنواع العملاء ذوي أنماط الحياة المختلفة ويتضمن ذلك التركيز المستمر على احتياجات العملاء، على سبيل المثال، يركز هذا المشروع على تصاميم الوحدات على شكل فيلات تناسب جميع أحجام العائلات، إضافة إلى الشقق المزدوجة والتاون هاوس.

وأشار إلى تضمن المشروع مرافق تجارية كاملة ومنافذ البيع بالتجزئة ومناطق للعب الأطفال وأماكن للفعاليات ومساحات للعمل وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومنافذ لتناول الطعام.

ويقع مكان الأرض الجديدة بشكل استراتيجي ضمن امتداد مدينة الشيخ زايد، بين محور الضبعة والطريق الدائري الأوسطي بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور.

الرابط المختصر