العتال هولدنج تطلق مشروع West Leaves بغرب القاهرة باستثمارات 7 مليارات جنيه

العتال: المبيعات الإجمالية المستهدفة من المشروع تصل إلى نحو 11 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت مجموعة شركات العتال هولدنج عن إطلاق مشروع West Leaves أولي مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي بحضور المهندس أحمد العتال رئيس مجلس الإدارة والمهندس رائف فهمي رئيس ومؤسس مكتب رائف فهمي للاستشارات وممثلي مجموعة التطوير والتنمية إنماء الشريك الإستراتيجي للمشروع.

ويتكون المشروع من 4 مراحل بمساحة بنائية 120 ألف متر مربع سكنى و30 ألف متر تجارى و17 ألف متر إدارب، بواقع 31 مبني عبارة عن أرضي و3 أدوار ووحدات بنتهاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 80 متر مربع إلى 300 متر مربع، إضافة إلى 8 أبراج تضم شقق فندقية، وفندق مكون من 200 غرفة، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الخضراء والمفتوحة.

E-Bank

ويتولي مكتب المهندس والاستشاري رائف فهمي عمل التصميمات الهندسية للمشروع، كما يوفر المشروع خدمات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الخاصة باستخدام الطاقة البديلة وترشيد الاستهلاك للمياه والطاقة وذلك من خلال شركة سيمنز الألمانية والتي تعاقدت معها شركة العتال هولدنج لتوفير خدماتها بكافة المشروعات التي تطورها.

وقال المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال هولدنج إن مشروع West Leaves يعد تحدي جديد للمجموعة هذا العام في ظل التحديات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري، مؤكدا أن 2023 سيكون عام اقتناص الفرص وإثبات القدرة علي التواجد بقوة بالسوق العقاري.

وأضاف العتال، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن القيمة الاستثمارية للمشروع من 6.5 إلى 7 مليارات جنيه خلال 5 سنوات، بمبيعات متوقعة تصل إلى 11 مليار جنيه ما بين السكني والسكني الفندقي والتجاري والإداري.

وتمتلك المجموعة محفظة أراضي تتمثل في مشروع باركلين الذي تطوره الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7 بمساحة 28 فدان، وايضًا مشروع باي سايد بمنطقة راس سدر يقام علي مساحة 7 أفدنة ومكون من 170 وحدة فندقية، بإلاضافة إلي فندق يتكون من 40 غرفة.

الرابط المختصر