خورشيد: المحفظة التراكمية لشركة تمويلي تجاوزت 8.5 مليار جنيه

الشركة تحصد جائزتين من مؤسسات دولية متخصصة

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلن أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، أن المحفظة التراكمية بلغت أكثر من 8.5 مليار جنيه استفاد منها أكثر من 360 ألف عميل، ن خلال فروع الشركة البالغ عددها 150 فرعاً.

وأشار خورشيد في بيان صادر عنه، إلى أن تفرد نموذج أعمال الشركة والمزايا التنافسية التي تمتعت بها والتي تستند بدرجة أساسية إلى كفاءة واحترافية فريق العمل والدعم المستمر من المساهمين.

E-Bank

وأعلن أن الشركة حصدت جائزتين عالميتين من مؤسسات دولية متخصصة، الأولى من مؤسسة انترناشيونال بيزنس كأفضل شركة في مصر تعمل في نشاط التمويل متناهي الصغر للعام 2022 والثاني كانت جائزة الشركة الأسرع نمواً في ذات المجال من مؤسسة انترناشيونال فاينانس.

وقال خورشيد إن حصول الشركة على هذه السلسلة من الجوائز على مدار العامين الماضيين يعكس قدرتها على مواصلة التقدم وتعزيز الأداء في سوق شديدة التنافسية والتعامل المرن مع تحديات هذا السوق لاسيما في ضوء التطورات الأخيرة التي شهدتها السوق المالية في مصر وفي مقدمتها تحرير سعر الصرف ورفع أسعار الفائدة.

جدير بالذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر هي مؤسسة مالية غير مصرفية تأسست عام 2017 برأس مال مصدر بقيمة 75 مليون جنيه ويساهم في رأسمالها تحالف مكون من ثلاث شركات هم شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار بنسبة 30%، وشركة أيادي للاستثمار والتنمية بنسبة 40%، وشركة البريد للاستثمار بنسبة 30%.

الرابط المختصر