أوربت للتطوير العقاري تطلق مشروعين جديدين بعائدات مستهدفة 4.5 مليار جنيه

استهداف طرح 3 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة أوربت للتطوير العقاري، خلال مؤتمر صحفي، عن إطلاق مشروعين مبتكرين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليار جنيه، أحدهما يقع في مدينة الغردقة والآخر في مدينة العين السخنة والذي تعتبره الشركة “مفاجأة ستقدمها الشركة للسوق العقاري بالكامل”.

وقال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن المشروع الأول هو بلاتينوم الغردقة، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، بمساحة تبلغ 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، ويضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

E-Bank

وأوضح أنه تم تنفيذ جزء كبير من الهيكل الخرساني للمشروع، وذلك قبل البدء في تسويقه للعملاء، ما يوفر وحدة قابلة للمعاينة قبل شرائها، على أن تبدأ عمليات تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع حوالي 500 مليون جنيه.

وشدد أن الشركة تعاقدت مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، إضافة إلى التعاقد مع Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عند تشغيله.

وأشار إلى أن المشروع الثاني هو مول السخنة والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة العين السخنة، ويقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو ملياري جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية.

وتوقع إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وأكد أن الشركة تمتلك محفظة وحدات بإجمالي 3 آلاف وحدة متنوعة بين السكني والتجاري والفندقي، ونجحت في تسليم 8 مشروعات منذ بدء عملها، كما تستهدف الشركة التوسع بمشروعات متنوعة منها: مشروع سكني فندقي بالعين السخنة خلال الفترة المقبلة، ومشروع سكني بالقاهرة الجديدة وآخر سياحي فندقي بالساحل الشمالي.

الرابط المختصر