إنفنتي تاورز تبيع المرحلة الأولى من برجها الإداري في العاصمة بقيمة 1.25 مليار جنيه

طرح المرحلة الثانية بواقع 14 طابقا

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة إنفنتي تاورز للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية من مشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم 14 طابقًا للمكاتب الإدارية.

وأشارت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم، إلى المرحلة الأولى بالكامل، والتي تضم أيضًا 14 طابقا إداريا، بقيمة 1.25 مليار جنيه، لافتة إلى تنفيذ 45% من عمليات الإنشاء حتى الآن.

E-Bank

وقال الدكتور أسعد سلامة، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة إنفنتي تاورز للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من كبرى المشروعات العمرانية في منطقة الشرق الأوسط، سواء من حيث المساحة الممتدة على 237 ألف فدان أو من حيث حجم المشروعات المتنوعة التي تقام بها.

وأضاف سلامة أنه من المتوقع الانتهاء من المشروع بالكامل عام 2024، حيث يتكون البرج من 28 طابقا إداريا بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض.

وأوضح أن التصميم الهندسي للمشروع وضعته عدة شركات منها: Lerch Bates، وMAK، وPWC و NORR والذي يتيح مساحات مكتبية خالية من الأعمدة.

وأكد أن هناك تنوعا في التصميمات تصل إلى أكثر من 100 مساحة مكتبية تتراوح في الحجم من 118 مترًا مربعًا إلى 1560 مترًا مربعًا، علاوة على تصميم The Crown” أعلى المبنى بإرتفاع سقف 19 مترًا فوق منطقتين داخلية وخارجية.

الرابط المختصر