وزير التجارة يصدر قرارا بتكليف دعاء سليمة مديرا تنفيذيا لمركز تحديث الصناعة

aiBANK

أصدر المهندس أحمد سمير وزيرة التجارة والصناعة، قراراً بتكليف دعاء سليمة بتيسير أعمال المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة لمدة 6 أشهر أو لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة للتعيين على الوظيفة.

ويأتي هذا القرار في اطار خطة الوزارة للاستعانة بكوادر قيادية شابة في إدارة الاجهزة التابعة للوزارة بهدف تنفيذ رؤى وسياسات تتوافق مع توجهات الوزارة لإحداث تنمية صناعية حقيقية ترتكز على الارتقاء بجودة وتنافسية المنتج المصري في السوقين المحلي والخارجي ومن ثم تحقيق مستهدفات الوزارة نحو الوصول بالصادرات المصرية الى 100 مليار دولار سنوياً.

E-Bank

جدير بالذكر أن دعاء سليمة شغلت منصب مدير ادارة التواصل المؤسسي بمركز تحديث الصناعة، وتولت العديد من المهام داخل المركز على مدار السنوات الماضية وشملت مدير قطاع صناعات مواد البناء والصناعات المعدنية.

كما شاركت دعاء سليمة في العديد من الملفات واللجان الفنية الهامة داخل الوزارة ومنها الامانة الفنية لتفضيل المنتج المحلي، واعداد دراسات حول عدد من القطاعات الصناعية مثل السيراميك والأسمنت فضلا عن المشاركة في اعداد بعض حوافز الاستثمار ، وأعمال لجنة الشراكة الصناعية بين مصر والإمارات والأردن والبحرين.

الرابط المختصر