مصر حلوان للسيارات: نقدم بطارية السيارة الكهربائية Dongfeng Aeolus E70 PRO بضمان 8 سنوات

aiBANK

شاهندة إبراهيم – قال المهندس أشرف عبد الفتاح رئيس قطاع السيارات في شركة مصر حلوان وكلاء العلامة الصينية دونج فينج في السوق المحلي، إن السيارة الكهربائية Dongfeng Aeolus E70 PRO كان تم تجربتها من قبل في شركة النصر للسيارات الحكومية من خلال التعاون مع سائقي شركات النقل التشاركي أوبر، فضلا عن أنها قد قطعت مسافات وصلت إلى 100 ألف كيلو ومع ذلك لم تحتاج إلا إلى تغيير الفلاتر فقط.

إقرا أيضا.. مصر حلوان للسيارات تقدم أول سيارة كهربائية Dongfeng Aeolus E70 PRO بضمان الوكيل المحلي

E-Bank

وتابع عبد الفتاح خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن السيارة الكهربائية Dongfeng Aeolus E70 PRO قد حازت على المركز الأول في سباق القيادة في المياه بدون ما يتم تسريب المياه لداخل العربة.

وأشار إلى أن مورد البطارية للسيارة الكهربائية Dongfeng Aeolus E70 PRO هي شركة CTL وهي نفس مورد بطاريات سيارات فولكس فاجن وتسلا، فضلا عن أن بطارية السيارة دونج فينج LFP.

وتأتي بطارية السيارة الكهربائية دونج فينج Dongfeng Aeolus E70 PRO بضمان 8 سنوات أو 500 ألف كيلو، بدعم من أن البطارية LFP كافضل نوع بطارية.

وأوضح أن السيارة دونج فينج التي كان سيتم طرحها من خلال شركة النصر للسيارات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ، إذ أن سرعتها كانت حوالي 400 كم، إلا أن شركة مصر حلوان قامت بتقديم موديل متطور بسرعة تصل إلى 412 كم.

وأضاف أن مدة الشحن تستهلك 10 دقايق لقطع مسافات 100 كيلو متر، علاوة على تمتع السيارة بمحرك أخف في الوزن من التي كان مقترح تقديمها من خلال النصر للسيارات.

الرابط المختصر