ديلي نيوز إيجيبت تختار محمود محيي الدين الشخصية الأكثر تأثيرا خلال العام

aiBANK

حابي – تطلق صحيفة ديلي نيوز إيجيبت قمتها السنوية الأولى يوم 15 مارس تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لتكريم الأشخاص والمؤسسات الأكثر تأثيرا في مصر خلال عام 2022-2023.

ستعقد القمة بفندق سانت ريجيس القاهرة وتلقي الضوء على أهم الصفقات والأفكار والخطط التي أحدثت فرقًا في جميع المجالات.

E-Bank

وسيوفر الحدث أيضًا منصة للقادة الذين تغلبوا على العديد من العقبات للتحدث عن تجربتهم وكيف أصبحوا مؤثرين وصناع اختلاف في مجالاتهم.

وستكرم ديلي نيوز إيجيبت الدكتور محمود محيي الدين، بطل المناخ رفيع المستوى لقمة المناخ COP27، مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة المعني بتمويل أجندة 2030 للتنمية المستدامة، باعتباره الشخصية الأكثر نفوذا لهذا العام.

وسيضم الحدث الشركات الأكثر تأثيرا وقادة المؤسسات والأفكار والشخصيات المصرية ذات الحضور الدولى بجانب ممثلين من الحكومة والسفراء المعتمدين في مصر والمؤسسات الدولية الممثلة فيها، وأيضا صناع الثقافة والفكر وقادة الفكر والرأي ومطورون التكنولوجيا الذين تشكل آرائهم المجتمع وتقوده إلى المستقبل.

وستعقد جلسات حوارية يشارك فيها عدد من هؤلاء الشخصيات تحت عنوان “القيادة فى زمن الأزمات” للتعرف فيها على أفكارهم ورؤيتهم وكيفية تنفيذها في هذا الوقت العصيب وسيكون التأثير هو عنواننا الأوحد وقياس بطرق مختلفة تناسب كل مجال.

 

الرابط المختصر