أرامكو تستحوذ على أعمال المنتجات العالمية لفولفولين الأمريكية مقابل 2.65 مليار دولار

aiBANK

العربية نت _ أعلنت شركة أرامكو السعودية في بيان اليوم الخميس، عن استكمال إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها بالكامل صفقة الاستحواذ على شركة فالفولين للمنتجات العالمية (فالفولين جلوبال أوبريشن)، التابعة لشركة فالفولين الأمريكية ، وذلك بقيمة 2.65 مليار دولار.

وتهدف أرامكو السعودية من خلال هذا الاستحواذ، الذي يأتي بعد توقيع الشركتين اتفاقية شراء الأسهم المعلن عنها في الأول من أغسطس 2022، إلى أن تصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية المتكاملة في العالم بمجال زيوت التشحيم.

E-Bank

وبموجب هذه الصفقة، ستمتلك أرامكو السعودية العلامة التجارية “فالفولين”، فيما يتعلق بأعمال المنتجات، فيما ستمتلك شركة “فالفولين” العلامة التجارية فيما يتعلق بأعمال خدمات البيع بالتجزئة الخاصة بها، وتخطط أرامكو السعودية وشركة فالفولين للعمل معًا لمواصلة انتشار ملكية علامة “فالفولين” التجارية على مستوى العالم.

وستستمر “فالفولين جلوبال أوبريشن” في أعمالها من خلال مقرها الرئيس في مدينة ليكسينغتون بولاية كنتاكي، وهي تُعد شركة رائدة عالميًا في مجال حلول السيارات والاستخدامات الصناعية، حيث تبتكر منتجات جاهزة للاحتياجات المستقبلية، وتوفر أفضل الخدمات في فئتها للشركاء في جميع أنحاء العالم.

الرابط المختصر