اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات وهواوي العالمية لتوفير حلول في مجال التحول الرقمي

aiBANK

عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجموعة من اللقاءات مع مسئولى عدد من كبرى الشركات التكنولوجية العالمية في ختام مشاركته فى فعاليات المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة MWC 2023 المنعقد بمدينة برشلونة في إسبانيا.

وتناولت اللقاءات تسليط الضوء على مقومات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات ذات الصلة.

E-Bank

والتقى طلعت مع جاكلين شيجيلين رئيس خدمات التسويق والمبيعات لحلول الحوسبة السحابية بشركة هواوى Huawei ، وتيرى هى الرئيس الإقليمي للشركة بمنطقة شمال إفريقيا، وعدد من قيادات الشركة.

وخلال اللقاء شهد وزير الاتصالات توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة هواوي العالمية بهدف توفير حلول من شركة هواوي في مجال التحول الرقمي.

وقع اتفاقية التعاون المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وجيم ليو الرئيس التنفيذى لشركة هواوي مصر.

وفي سياق متصل اجتمع طلعت مع أنطونيو ميسا نائب أول رئيس شركة أوراكل Oracle لشؤون خدمة العملاء بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

كما التقى مع مارسين سمولارسكى كبير مديرى المبيعات فى شركة ماكس لينير Maxlinear بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، وعدد من قيادات الشركة.

كذلك عقد وزير الاتصالات لقاءا مع كيفين سيمزر مدير العمليات بشركة تريند ميكرو Trend Micro العالمية.

حضر اللقاءات المهندس أحمد الظاهر القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والمهندسة شيرين الجندى مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستراتيجية والتنفيذ، والمهندس محمد نصر الدين مساعد الوزير للبنية المعلوماتية الدولية، والدكتور حسام عثمان مستشار الوزير للإبداع التكنولوجي وصناعة الإلكترونيات والتدريب.

الرابط المختصر