بنك القاهرة يطلق ذراع المدفوعات الرقمية تالي برأسمال نصف مليار جنيه

aiBANK

حابي _ أعلن طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن إطلاق البنك منصة تالي للمدفوعات الرقمية ، ذراع البنك في قطاع التكنولوجيا المالية باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه.

وأكد فايد، في بيان اليوم الخميس، أن “تالي” ستلعب دورا فعالا في دعم التحول الرقمي والشمول المالي، مؤكدا حرص الشركة على وضع استراتيجية لتلبية احتياجات السوق وتحقيق أعلى معدل استفادة.

E-Bank

من جانبه أوضح بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك القاهرة أن “تالي” تعد منصة شاملة لحلول المدفوعات الرقمية في مصر توفر مميزات فعالة لتمكين عملائها بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكترونى.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع في خدمة كافة القطاعات من تجار وأفراد وبنوك وشركات ومؤسسات مالية.

ولفت إلى أن شركة تالي قامت بإطلاق بوابة الدفع عن طريق الإنترنت وهي المنظومة المحلية الأولى من نوعها في مصر والتي توفر وتمكن العملاء من إدارة عمليات الدفع والتحصيل من خلال توفير أحدث بنية تكنولوجيا متكاملة.

وأوضح أن “تالي” تدعم التجار والشركات لزيادة ربحيتهم من خلال توفير منظومة فعالة لتداول وتحصيل الفواتير رقميا وكذا توفير الحلول اللازمة للحصول على تسهيلات مالية رقمية لحظيا.

من جهته قال عبد الحميد مرتجي القائم بأعمال رئيس قطاع الاستثمار ببنك القاهرة، إن رأس المال المدفوع للشركة يبلغ 500 مليون جنيه، مؤكدا أن تالي تعد إضافة لمحفظة بنك القاهرة الاستثمارية، بجانب استثمارات البنك في مجال التأجير التمويلي، الصرافة، وتحويل الأموال.

الرابط المختصر