أوبو تحافظ على مكانتها كرابع أكبر شركة منتجة للهواتف خلال العام الماضي

تحتل المركز الثاني في الفئة المتوسطة للمحمول عالميا

aiBANK

شاهندة إبراهيم – كشفت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة “أوبو” للإلكترونيات في مصر، عن أن شركتها استطاعت الحفاظ على مكانتها على مستوى العالم كرابع أكبر شركة منتجة للهواتف خلال العام الماضي، فضلا عن قدرتها على زيادة عدد المبيعات والصادرات لنسبة أكثر من 50% على المستوى الإجمالي من حجم مبيعاتنا.

وأضافت عامر خلال مؤتمر صحفي بالأمس، أن شركتها تحتل المركز الثاني في الفئة المتوسطة للهواتف خلال العام الماضي وذلك على المستوى العالمي، بفضل تقدير العملاء لمنتجات أوبو.

E-Bank

وأوضحت أن شعار الشركة هو الإيمان بأن التكنولوجيا لكل الناس ونخلق تكنولوجيا بهدف تطوير حياة الأفراد ليعيشوا حياة أفضل بكثير، مؤكدة على أن شركتها استطاعت تنفيذ ذلك على مدار الفترات الماضية.

ونوهت إلى أن كل الانجازات التي تم تحقيقها واستطاعت أوبو تنفيذها الفترة الماضية والقادمة أيضا يقف وراءها مجموعة كبيرة جدا من براءات الاختراعات، إذ أنها تمكنت من التقديم على 88 ألف براءة اختراع من بينهم 44 ألف براءة اختراع على المستوى العالمي و80 براءة اختراع للأهمية ونموذج المنفعة مما يساوي 90% من حجم التطورات التي دشنتها الشركة على مستوى العالم مما يتضمن الـ 5G والذكاء الاصطناعي والشحن السريع.

وأكدت على أن أوبو مصر مثلما تستثمر في التطوير فأنها تستثمر أيضا في المسوؤلية نحو البيئة، إذ أنها استطاعت خلال العام الماضي من تقليل حجم الانبعاثات الكربونية بنسبة 6 آلاف طن، بما يعادل الانبعاثات الكربونية التي تمتصها 3330 كيلو متر مربع من الغابات.

وأشارت مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة “أوبو” للإلكترونيات في مصر، أنها تستهدف الوصول إلى الحياد الكربوني في عام 2050.

وذكرت أن الشركة في مصر تولي أهمية كبيرة للخدمة المجتمعية من خلال تمكين الشباب والنساء والمبدعين والمفكرين، مشيرة إلى أن أهم مشروع بالنسبة للشركة في هذا الإطار هو الذي تم إطلاقه بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ، إذ أننا تمكنا من تأهيل مجموعة كبيرة من الطلاب للعمل في سوق الهواتف، فضلا عن الاستمرار في هذا التوجه مع استهداف إطلاق مشروعات أخرى كثيرة لتوافقها مع رؤية الشركة.

الرابط المختصر