تحالف دار الخبرة العقارية يطلق فعاليات معرض Red Expo 6 2023 السبت المقبل

aiBANK

إسلام سالم _ تنطلق فعاليات معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration في دورته السادسه بفندق دوسيت القاهرة الجديدة، بمشاركة 35 شركة تطوير عقارى السبت المقبل، لمدة يوم واحد لعرض فرص الاستثمار في القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر.

وقال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري ريد، أن السوق العقاري المصري يحتوي على فرص استثمارية واعدة.

E-Bank

وأضاف بهيج، في بيان صحفي، اليوم، أن المعرض يلقي الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة والتى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وما يتوافر بها من أفضل فرص للاستثمار في الوحدات السكنية والمحال التجارية والوحدات الطبية والإدارية.

في ذات السياق، أشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، أن الشركات العقارية تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام.

وشدد بناني، على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري، منوها بأن تنظيم تحالف دار الخيرة العقارية RED للمعارض بكافة دوراتها خطوة إيجابية.

وأشارت عبير صلاح إلى أن العقار هو الوعاء الآمن للادخار حيث يمتلك القدرة على الاحتفاظ بقيمته تحت أي وضع اقتصادي.

الرابط المختصر