NBE11-2022

إطلاق BMW الفئة السابعة الجديدة كليا وi7 الكهربائية في احتفالية بالمتحف الكبير

aiBANK

حابي – احتضن المتحف المصري الكبير، أمس، حفل الإطلاق الرسمي للسيارتين BMW الفئة السابعة الجديدة كليا وBMW i7 الكهربائية للمرة الأولى في مصر، في حضور لفيف من قيادات مجموعة BMW العالمية ومجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW في مصر.

كانت BMW الفئة السابعة قد جرى إطلاقها للمرة الأولى في عام 1977 بوصفها أفخم طرازات العلامة الألمانية وأعلاها تقنية، وظلت لقرابة نصف قرن متربعة على عرش فئة سيارات السيدان الفخمة المصنفة تنفيذيا.

وجرى إزاحة الستار عن الجيل السابع الأحدث من BMW الفئة سابعة للمرة الأولى في عام 2022، جنبا إلى جنب مع أول نسخة كهربائية بالكامل من السيارة نفسها، وهي الموديل BMW i7.

جاء الطرازان BMW الفئة السابعة الجديدة كليا وBMW i7 بتصميم أكثر جرأة وهجومية مقارنة بالأجيال السابقة، أبرزها الاستعانة بشبك التهوية الأيقوني العائد للصانع البافاري المقسم إلى جزأين، لكنه أكبر وأطول مع لمسات مضيئة بتقنية LED هذه المرة، يحاط به على الجانبين مصباحان رئيسيان نحيفان من الكريستال يعرفان باسم “الوهج الأسطوري” (Iconic Glow)، والتي جرى تطويرها بالتعاون مع “شواروفسكي”، بحسب بيان صحفي للشركة، اليوم.

وأضاف أن الأبواب تفتح وتغلق تلقائيا، وخيارات العجلات قياس 19 أو 20 أو 21 بوصة، والسقف البانورامي بخاصية Sky Lounge التي توفر أضواء LED مميزة تحاكي مشهد النجوم بالسماء في أثناء الليل، بخلاف التحكم بغطاء صندوق الأمتعة كهربائيا والأضواء الخلفية الجذابة فئة LED.

وقال فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، إن السيارتين الجديتين “يتطابقان بشكل مثالي مع المتحف المصري الكبير من خلال المزج ما بين الفخامة العصرية والتقنيات المتطورة الرائدة، وأيضا التصميم المستقبلي الذي يعكس مفهوم التقدمية (Forwardism) بشكل لافت”.

وقال محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت: “تمثل السيارتان BMW الفئة السابعة الجديدة كليا وBMW i7 الأحدث قمة ما توصلت إليه صناعة السيارات فيما يتعلق بالتصميم والتقنيات المتطورة المبتكرة، بما في ذلك الاستعانة بمصابيح أمامية كريستالية جرى تطويرها بالتعاون مع شواروفسكي، وشاشة المسرح المنحنية العملاقة قياس 31 بوصة التي تتدلى من السقف لركاب المقاعد الخلفية”.

وتابع: “وكذلك شاشات Touch Command قياس ٥.٥ المثبتة على الأبواب الخلفية، وفتحة السقف البانورامية بخاصية Sky Lounge، وباقة وضعية Executive Lounge للجلوس للمقاعد الخلفية، ناهيك عن النظام الصوتي المحيطي عالي النقاء من فئة Bowers & Wilkins، وتلبيسات المقاعد المصنوعة من الكشمير الفاخر، وغيرها من التجهيزات الفخمة التي تتوافر للمرة الأولى في BMW الفئة السابعة”.

 

الرابط المختصر
Mesca