جيتس تطلق مشروع تجاري إداري طبي بالشيخ زايد باستثمارات 5 مليارات جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد Space commercial complex غرب القاهرة بالشيخ زايد على مساحة 8 أفدنة بإجمالي استثمارات تقارب 5 مليارات جنيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بحضور حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير والمهندس رائف فهمي، وشركة ذا يورد كون ستننينج المتخصصة في دراسة الأسواق متمثلة في المهندس أحمد زكي، وشركة الفرجن لدراسة وتطوير المشاريع ممثلة في المهندس كامل إبراهيم والمهندس محمد دياب وعدد كبير من المسئولين في الشركة.

E-Bank

وقال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، أن القطاع العقارى حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت في تحقيق معدلات نمو عالية في ظل توجه الدولة للتوسع العمراني، وانشاء تجمعات عمرانية جديدة.

وأضاف نصر، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، أن الشركة تعمل على إعداد خطة استثمارية قوية فى السوق العقارى عبر تطوير مجموعة من المشروعات وضمها إلى محفظتها خلال الفترة المقبلة خاصة وأن السوق العقاري المصري متعطش للمزيد من المشروعات وقادر على استيعاب الكثير وهو ما يؤكد أنه قادر على امتصاص الصدمات وتخطي العقبات فى ظل مساندة الحكومة للقطاع العقارى لأنه قاطرة الاقتصاد المصرى.

وأوضح أن منطقة غرب القاهرة أصبحت منطقة جاذبة للاستثمار العقاري بشكل كبير وهى مستقبل مصر خلال السنوات العشر القادمة.

الرابط المختصر