أمين عام اتحاد الغرف التجارية: تنفيذ حاضنة أعمال افتراضية لاختراق الأسواق العالمية

aiBANK

إسلام سالم_ قال الدكتور علاء عز ، أمين عام اتحاد الغرف التجارية المصرية والأوروبية والإفريقية، إن تواجد وزير الاتصالات واتحاد الغرف التجارية بكافة الفاعليات الهامة الخاصة بالاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا يؤكد حرص الجهات كافة على تنمية القطاع.

وأضاف عز، خلال مؤتمر ومعرض “تكني القاهرة 2023″، أنه يتم تنفيذ حاضنة أعمال افتراضية تضم كافة حاضنات الأعمال للتسريع من تكاملها واختراقها للأسواق العالمية، مشيرا إلى استغلال منح الاتحاد الأوروبي لتعظيم نمو القطاع.

E-Bank

وطالب أمين عام اتحادات الغرف التجارية المصرية والأوروبية والإفريقية، الشباب بضرورة زيارة وزارة الاتصالات وايتيدا للتعرف على كافة الخدمات التي يقدمونها، على أن يتحلى الشاب بروح المثابرة في تنفيذ أفكاره

وأشار إلى دور الاتحادات كمنظمة أعمال تقدم خدمات وتيسير أداء رواد الأعمال، وعدد من الأفكار والتعديلات التشريعية لتلقى قبول كبير من جانب المسئولين في السابق، موضحًا وجود تعديلات تشريعية مطلوبة حاليًا لمواكبة الثروة التكنولوجية الجارية.

خليل حسن: الاستعداد لتنفيذ تعديلات تشريعية لتواكب مع الظروف الحالية

ومن جانبه أكد المهندس خليل حسن خليل ، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية، أنه يجري إعداد بعض الأمور تمهيدًا لتفيذ تغييرات وتعديلات تشريعية للتواكب مع الظروف الجارية، حيث يجب تنفيذ ثورة تشريعية وتكنولوجية.

وأضاف حسن، خلال مؤتمر ومعرض تكني، اليوم، أن الدولة المصرية تساعد كل حاضنات الأعمال، مطالبا الشباب بالتدرب جيدا وإعداد أفكار جيدة ودراسات جدوى جيدة.

الرابط المختصر