NBE11-2022

ڤاليو تطلق صندوق AZ valU النقدي بالتعاون مع أزيموت مصر

aiBANK

أعلنت شركة «ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط» اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة «أزيموت مصر» لإدارة الأصول، بهدف إطلاق صندوق نقدي يومي «AZ valU» والذي يقدم للعملاء حلولًا استثمارية مرنة ومناسبة تتميز بتوفير أكثر العوائد تنافسية في السوق.

وأوضحت ڤاليو في بيان اليوم، أن هذا الصندوق يقوم باحتساب الفائدة يوميًا، كما يتيح للعملاء إمكانية الحصول على عائداتهم يوميًا دون الحاجة إلى ربط مدخراتهم في الأدوات الاستثمارية الأخرى طويلة الأجل.

ولفتت أن صندوق «AZ valU» يعد أحد أفضل الحلول المالية التي تلائم العملاء الراغبين في الحصول على عائد ثابت بأقل مخاطر ممكنة، حيث يقوم الصندوق بالاستثمار في مجموعة من الأصول الآمنة قصيرة ومتوسطة الأجل والتي تتميز بسيولة عالية، وعائد يومي تنافسي للعملاء.

وأشارت أن الصندوق يمكن العملاء من الاستثمار في ذلك الصندوق بدون قيود تتعلق بالحد الأدنى والحد الأقصى أو العمولات أو دفع رسوم على المعاملات، علمًا بأن الصندوق الجديد سوف يتيح لعملاء «ڤاليو» و«ازيموت» إمكانية الحصول على حد ائتماني من شركة «ڤاليو» يصل إلى 90% من قيمة استثماراتهم في الصندوق.

وتعليقًا على هذه الشراكة، أعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن سعادته بإتاحة هذه الفرصة الفريدة للسوق المصري من خلال التعاون مع شركة «ازيموت»، حيث يتيح هذا الصندوق للعملاء إمكانية الاستفادة من ذلك المنتج الاستثماري المميز الذي يساهم في تعظيم قيمة استثماراتهم فضلًا عن استرداد العائد في أي يوم بحسب رغبة كل عميل.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الشركة على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء إلى جانب التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

وأكد حسونة أن صندوق «AZ valU» يعد بمثابة أحد الإنجازات الجديد في مسيرة التحول والنمو التي تتبناها الشركة، حيث تتطلع إلى تدشين نظام مالي متكامل يلبي احتياجات الحياة المتطورة والعصرية لعملائها.

وأوضح أنه بسبب الضغوط والأعباء المالية قد تزايدت على المستهلكين مؤخرًا وذلك على خلفية الزيادات المتتالية في أسعار الفائدة الناتجة عن ارتفاع معدلات التضخم والمستجدات الجيوسياسية التي أدت إلي اضطراب سلاسل الإمداد والتوريد في جميع أنحاء العالم، وعلى هذه الخلفية، يبحث المستهلكون عن الحلول المالية لزيادة دخلهم وهو ما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على منتجات التمويل والاستثمار، وفي ظل هذ الوضع، أصبح العملاء في أمس الحاجة إلى أدوات التمويل البديلة ومنخفضة المخاطر بما يضمن تحقيق عائدات مناسبة وتوفير السيولة المطلوبة.

ومن جانبه أعرب، أحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لشركة «أزيموت مصر» ورئيس قطاع إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، عن سعادته بإطلاق صندوق «AZ valU» حيث تواصل الشركة تعظيم الاستفادة من الخبرات الهائلة التي تنفرد بها في تقديم منتجات عالية القيمة وقدرتها على تمكين العملاء وتعزيز قدرتهم على تحقيق الاستقلال المالي.

وأكد أن التعاون مع «ڤاليو» يمثل فرصة للشركة من أجل تسويق منتجاتها لشريحة جديدة من العملاء وتقديم حلولها المالية المبتكرة التي تُلبي مختلف احتياجات العملاء.

وأشار أبو السعد إلى أن إطلاق هذا الصندوق يأتي ضمن استراتيجية «ازيموت» التي تتبلور محاورها في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستثمرين، وذلك عبر التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين الذين يسهلون الوصول إلى هذه المنتجات بسهولة لمختلف شرائح العملاء في مصر.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من إطلاقه، ستتيح للعملاء الاشتراك في صندوق «AZ valU» من خلال فروع «ڤاليو» المنتشرة في أنحاء الجمهورية، ويمكنهم الاشتراك أيضًا من خلال فروع «ازيموت» بالقرية الذكية حيث تطلب الإجراءات ملء طلب اشتراك وتقديم بطاقة الرقم القومي فقط. وخلال المرحلة الثانية سيكون الاشتراك من خلال تطبيقي «ڤاليو» و«ازيموت».

ويمكن للعملاء إيداع الأموال في حسابهم التابع لازيموت من خلال تطبيق «انستا باي» أو من خلال فروع «ڤاليو» أو من خلال تحويل بنكي يتم من البنك الذي يختاره العميل.

الرابط المختصر
Mesca