أزيموت مصر وڤاليو تطلقان صندوق استثماري جديد

aiBANK

إسلام سالم _ قال أحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لمجموعة أزيموت مصر، إن الشراكة مع فاليو ستضمن إطلاق صندوق أيه زد ڤاليو بدون حدود أدنى أو قصوى للاستثمار، مع إتاحة الاستثمار بكل صناديق أزيموت لكل عملاء ڤاليو والعكس صحيح.

وأضاف أبو السعد، خلال مؤتمر صحفي لتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة ڤاليو اليوم، أن عميل فاليو يستطيع الاستثمار في صناديق أزيموت، وحال احتياج عملاء أزيموت لعمليات تمويل سيتم إتاحة كافة خدمات ڤاليو.

E-Bank

أبو السعد: لا يوجد حدود أدنى وقصوى للاستثمار بالصندوق

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة أزيموت مصر، أن أي مستثمر في صندوق أيه زد ڤاليو سيحصل إمكانية استخدام 90% من المبلغ المستثمر في شراء أي منتجات عبر خدمات ڤاليو.

ومن جانبه قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، إن الشراكة مع أزيموت وأحمد أبو السعد جيدة للغاية، مؤكدا أن النيزة الرئيسية التي تمتلكها فاليو هي تقديم خدمات بطرق جديدة تماما.

وأضاف حسونة، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، أن الشركة تمتلك خطة من ديسمبر من 2021 تعتمد بالأساس على الخدمات وليس التمويل لتبدأ الشركة في إطلاق منتج شقلباظ، ثم خدمات أخرى متعددة.

حسونة: انطلاق أعمال صندوق أيه زد فاليو بداية من الأحد المقبل عبر فرعين أو 3 فروع

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، أن الشركة أطلقت منتج جديد يخاطب ظروف التضخم الحالية بدون فوائد وبدون رسوم إدارية، مشيرا إلى أن أفضل الحلول للعملاء هي المساهمة في الصناديق النقدية حيث توفر عائد تراكمي للعملاء.

وشدد أنه من الضروري منح العملاء فرص تمويلية بحسب محفظتهم الاستثمارية في صندوق أيه زد ڤاليو، على أن يبدأ الصندوق الأحد المقبل عبر فرعين أو ثلاثة فروع فقط في المرحلة الأولى، وهو الأمر الذي تم تطبيقه مع بدء اطلاق منتج شقلباظ حتى وصل إلى 42 فرع.

الرابط المختصر