منصة منجم توقع اتفاقية تعاون مع فوري لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

aiBANK

هاجر عطية – وقعت منصة منجم، التابعة لمجموعة إيفولف للاستثمار، اتفاقية تعاون مع شركة فوري لحلول المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك؛ لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية يمكن لمستخدمي منجم شحن رصيدهم النقدي عن طريق إيداع النقود في أي من فروع فوري بلس أو نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، باستخدام رقم هاتفهم المسجل ورمز خدمة منجم 94671.

E-Bank

كما يمكن لمستخدمي منجم المحتملين استخدام أكثر من مائتى وعشرين فرع لفوري بلس لملئ نموذج “أعرف عميلك” وإنشاء حساباتهم في وقت قياسي.

و”منجم” هي منصة المعادن الثمينة الجزئية لمجموعة إيفولف للاستثمار، والتي تمكن العملاء من شراء وبيع وتخزين وطلب تسليم ذهب 999.9 (عيار 24).

ويمكن للعملاء من خلال “منجم” شراء الذهب بحد أدني 0.1 جرام، حيث تقدم للعملاء ذهبًا من مصافي معتمدة عالميًا.

وقال الدكتور سامح الترجمان، رئيس مجموعة إيفولف للاستثمار، أن الشراكة مع فوري “خطوة هامة” لتحقيق الهدف الرئيسي لمنصة منجم، وهو السماح لأكبر عدد من العملاء لشراء الذهب بطريقة مبسطة مع مراعاه تطبيق القواعد القانونية كافة المنظمة للتعامل في هذه النوعية من المعاملات، مما يساعد في دمج جميع عمليات البيع والشراء في الاقتصاد الرسمي.

وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة للقطاع التجاري بشركة فوري، إن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز خيارات الدفع من خلال “حزمة متطورة من حلولنا الرقمية”.

وأضاف أن هذا التعاون سيعمل على دعم خطط شركة فوري بلس لتوسعة نطاق عملها عبر جميع القطاعات بمختلف شرائح المجتمع.

وأشار إلى أنها تولي اهتماما كبيرا بدعم التحول الرقمي والرقمنة وتعزيز عمليات الشمول المالي لما له من بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الرقمي، طبقًا لمبادرات البنك المركزي المصري لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع لا نقدي، إلى جانب كونه من متطلبات العصر الحديث لتسهيل المعاملات المالية للمستفيدين في افة القطاعات والمجالات كافة.

الرابط المختصر