مصر إيطاليا تروج لمشروعات باستثمارات 3.5 مليار دولار في معرض MIPIM

aiBANK

إسلام سالم – تشارك شركة مصر إيطاليا العقارية ضمن الجناح المصري في المعرض العقاري MIPIM 2023 المقام في مدينة كان الفرنسية في الفترة من 14 إلى 17 مارس 2023.

يمثل الشركة: المهندس محمد خالد العسال والمهندس محمد هانى العسال، الرئيسان التنفيذيان، والعضوان المنتدبان للشركة وكريم العسال الرئيس التنفيذي للشركة، وشريف صالح الرئيس التنفيذي المشارك في مصر إيطاليا العقارية.

E-Bank

وتستهدف الشركة عرض فرص الاستثمار التي توفرها من خلال مشروعاتها على مستوى الجمهورية، والتي تقدمها مصر إيطاليا من خلال 3 محاور هي المشروعات السكنية، التجارية، والفندقية.

وتعرض مصر إيطاليا العقارية مجموعة من مشروعاتها المختلفة في المعرض، والتي تمتد على مساحة 7.1 مليون متر مربع، باستثمارات إجمالية تزيد عن 3.5 مليار دولار.

وقال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن أهمية المشاركة في معرض عالمي مثل MIPIM، تأتي في إطار السعي الدائم لتنفيذ خطط الشركة الاستثمارية خلال عام 2023، والمحاولات الدائمة لمواجهة التحديات الاقتصادية الحالية، حيث يمثل المعرض فرصة لجذب صناديق الاستثمار العالمية.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة مصر إيطاليا العقارية، أن المشاركة في المعرض تتوافق مع استراتيجية الحكومة المصرية لزيادة مشاركة القطاع الخاص في دعم الاقتصاد من خلال المشاركة في الفعاليات الدولية والعالمية، كما تسهم المشاركة في تغيير رؤية المؤسسات والشركات الأجنبية للاقتصاد المصري والسوق العقاري.

الرابط المختصر