أحمد هيكل: زيادة المنافذ البيعية والحصة التصديرية أبرز محاور استراتيجية مزارع دينا

aiBANK

إسلام سالم _ قال الدكتور أحمد هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات المالية اليوم، إن الشركة قامت بشراء شركة مزارع دينا عام 2007 بالتعاون مع عدد من المستثمرين، وحينها كانت الشركة منشغله بمصفاه مسطرد، حيث بلغت تكلفة المصفاه والمعمل 4.3 مليار دولار لتوفر منتجات نظيفة في الديزل والبنزين.

وأضاف هيكل خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن استراتيجية الشركة مبنية على مجموعة من المحاور بداية من توفير منتجات يثق فيها المستهلك المصري، وذلك من خلال الزراعات اللازمة لإطعام المواشي داخل مزارع دينا، حيث يتوفر أنواع عديدة من الألبان والعصائر.

E-Bank

وأكد رئيس شركة القلعة للاستثمارات المالية، أنه سيتم افتتاح منفذ بيعي جديد بمنطقة الميرلاند خلال شهر ونصف، مشيرا إلى امتلاك شركة موارع دينا لمزرعة بمساحة تصل إلى نحو 9.6 آلاف فدان، بجانب التخطيط لاقتناص قطعتي أرض جديدة لتوسعة المزرعة، حيث يتم التواصل مع الحكومة لاقتناص قطعة منهم والتواصل مع القطاع الخاص لاقتناص القطعة الأخرى.

وأوضح أن شركة مزارع دينا أطلقت العديد من المنتجات الجديدة خلال الفترة الماضية، من أجبان وسمنة وزبدة وزبادي، مضيفا أن استراتيجية الشركة تكمن في توسعة المزارع وقطعان الأبقار والمنتجات بكافة أشكالها وزيادة المنافذ البيعية والتوجه نحو زيادة الحصة التصديرية.

الرابط المختصر