بنك saib يفتتح فرعا جديدا في بورسعيد

aiBANK

حابي – افتتح طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، فرعا جديدا في محافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ليصل إجمالي شبكة الفروع إلى 41 فرعا.

وتفقد الخولي والغضبان أقسام الفرع، والتي جهزت بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا لتمنح عملاء البنك تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر، بحسب بيان للبنك.

E-Bank

وأضاف أن الفرع الجديد يضم، إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية، مركزًا متخصصًا لعملاء “saib excellence”، وأيضًا منطقة الـ “self service area”، التي تضم أحدث وسائل الاتصال التفاعلية وماكينة صراف آلي، والتى تتيح للعملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية على مدار الساعة.

وقال الخولي إن استراتيجية البنك لتطوير وتحديث شبكة الفروع تشمل تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا، والتي توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية.

من ناحيته، أكد محافظ بورسعيد أن افتتاح الفرع يأتي في إطار تطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين و إتاحة منافذ متعددة أمام المواطن للحصول على الخدمة.

وكان بنك saib قد حقق صافي ربح 30.16 مليون دولار أمريكى خلال العام الماضي بنسبة نمو بلغت 51%.

كما دشن البنك خدمة الانترنت البنكي لعملاء الشركات، في إطار خطة التطوير الرقمي، كما زاد عدد ماكينات الصراف الآلي لتصبح 132 ماكينة.

الرابط المختصر