أجيليتي تعلن صدور حكم قضائي ضدها لصالح هيئة الصناعة الكويتية

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية اليوم، عن صدور حكم قضائي من غرفة المشورة أمام محكمة التمييز ضدها لصالح المدير العام للهيئة العامة للصناعة الكويتية.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى بورصة الكويت اليوم، حول قضية إقامة الهيئة العامة للصناعة دعوى للمطالبة بإلزامها بأداء 2.06 مليون دينار، والفوائد القانونية من 6 يناير 2007 وحتى السداد.

E-Bank

وقررت المحكمة في غرفة المشورة عدم قبول الطعون وأعفت الهيئة من المصروفات، وألزمت الطاعنة في الطعن رقم 3593 لسنة 2020 تجاري بمصروفاته مع مصادرة الكفالة، وألزمت الطاعنة في جميع الطعون 20 ديناراً أتعاب محاماة عن كل طعن.

يذكر أن المحكمة حكمت في منطوق أول بسقوط حق المدعي بصفته في إقامة الدعوى بالتقادم الثلاثي، وأعفته من المصروفات، وألزمته 100 دينار أتعاب محاماة.

وحكمت المحكمة بقبول الاستئنافين شكلاً وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف، والقضاء مجدداً بإلزام المستأنف عليها “أجيليتي” بأن تؤدي للمستأنف 2.06 مليون دينار، وبرفض ما عدا ذلك من طلبات.

وقالت الشركة أن الأثر المتوقع هو أن الحكم قابل للتنفيذ ومن أثره التزام الشركة بسداد 2.06 مليون دينار؛ وذلك بمجرد طلب الهيئة العامة للصناعة تنفيذ الحكم.

الرابط المختصر