إعماركم تطلق مشروع MOKATTAM DOWNTOWN باستثمارات 1.5 مليار جنيه

رئيس مجلس الإدارة: بدء تنفيذ المشروع قبل طرحه للبيع

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة إعماركم للتطوير العقاري، عن طرح مشروع MOKATTAM DOWNTOWN، تجاري وإداري وطبي بمنطقة الهضبة الوسطى على كورنيش المقطم، باستثمارات تتخطى 1.5 مليار جنيه.

وقال محمود فوزي رئيس مجلس إدارة شركة إعماركم للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت فعلياً على التراخيص الخاصة بالمشروع، وبدأت أعمال الحفر تمهيداً لبدء تنفيذه، وهو ما يعبر عن سياسة الشركة في ضخ الاستثمارات في المشروع قبل طرحه للبيع، ما يؤكد الملاءة القوية لها، وبناءاً على رؤيتها بضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة في التسليم للعملاء.

E-Bank

وأضاف أن السوق العقاري المصري سوق واعد للغاية، رغم التحديات التي تواجهه، مدفوعاً بكونه الوعاء الآمن للاستثمار، ولقدرته على تخطي جميع الأزمات التي تواجهه.

من جانبه أكد المهندس عادل كيشك نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة حرصت في المشروع على تحقيق أعلى استفادة من الوحدات وكذلك منطقة الخدمات واللاند سكيب.

وأوضح أن رؤية القيادة السياسية والحكومة بضرورة تطوير المنطقة وربطها بالمناطق الأخرى، من خلال شبكة طرق كبيرة، شجع القطاع الخاص على تنفيذ مشروعات مختلفة سكنية وتجارية وإدارية، بما يحقق الهدف منها وتحويلها إلى منطقة ترفيهية.

من جانبه قال المهندس محمد سند الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة تصل إلى نحو 11 ألف متر مربع، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن أرضي و4 أدوار، وتتراوح مساحة الوحدات بين 53 و660 متر مربع، مؤكداً أن المشروع يوفر عائد استثماري جيد للعملاء، وتم طرح المرحلة الأولى منه بأسعار 30 ألف جنيه لمتر للإداري و32 ألف جنيه للعيادات الطبية.

وأضاف أن الشركة تتفاوض حالياً مع عدد من شركات إدارة المشروعات، من أجل اختيار أفضل شركة لإدارة وتشغيل المشروع، وتحقيق الهدف المرجو منه.

الرابط المختصر