عمومية العربية لإدارة الأصول تقر الموافقة على عرض التحالف الإماراتي لتطوير أرض زفتى

aiBANK

هاجر عطية _ اعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول قرار مجلس الإدارة للقوائم المالية المنتهية في 31/12/2022، والتصديق على القوائم المالية لنفس الفترة.

وقالت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم الخميس، إنه تم موافقة الأغلبية على العرض المقدم من التحالف المصري – الإماراتي (فانتدج _ انيكس للاستثمارات الإماراتية) بشأن تطوير أرض زفتى وتفويض مجلس الإدارة أو العضو المنتدب في اتخاذ اللازم قانونيًا.

E-Bank

ورفضت العمومية قبول العرض المقدم من شركة الثغر للتجارة والإنشاءات لتطوير أرض زفتي مع الاستمرار في الإجراءات القانونية لتنفيذ العرض المقدم من التحالف المصري الإماراتي (فانتدج – انيكس للاستثمارات الاماراتية).

كما وافقت العمومية على إرجاء النظر في بند تكوين وتشكيل مجلس الإدارة، وسيتم الدعوة إلى انعقاد آخر للجمعية العامة العادية في خلال شهر لمناقشة بند تكوين وتشكيل مجلس الإدارة لمدة عام.

وفى ديسمبر الماضي، وافق مجلس إدارة الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، على التفاوض مع تحالف شركات فانتدج للتنمية العمرانية وأنيكس للاستثمارات الإماراتية والثغر للتجارة، حول العرض المقدم لتطوير أرض الشركة في منطقة زفتى.

وأضحت الشركة حينها، أنه سيتم التفاوض مع مقدم العرض بهدف تعديل بعض الشروط قبل اتخاذ قرار بشأن العرض المقدم من التحالف الإماراتي للمشاركة في تطوير أرض الشركة بمدينة زفتى في محافظة الغربية.

وفي وقت سابق، أعلنت العربية لإدارة وتطوير الأصول، عن تلقيها عرضاً من التحالف بنظام المشاركة في عوائد المشروعات طبقاً للمخطط الذي تقدم به، فمن المخطط أن يكون مشروعا متعدد الاستخدامات (سكني – تجاري – إداري – سياحي – طبي – ترفيهي).

وتضمن العرض أن النسبة البنائية 60% من مساحة الأرض التي تقدر تقريباً بـ60 ألف متر مربع، وأن الاشتراطات البنائية كحد أدنى أرضي وأربع أدوار متكررة، وفقًا للبيان.

الرابط المختصر