وينفسيتور للاستثمار تتعاقد مع مجموعة استشاريين بشأن مشروع Sheraton

aiBANK

إسلام سالم _ تعاقدت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري مع مجموعة استشاريين متخصصين في مجالات هندسية وبيئية وتسويقية بشأن مشروعها الجديد I Sheraton في مصر الجديدة.

وكشف هشام إبراهيم العضو المنتدب لشركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، عن التعاقد مع المهندس هشام هلال رئيس مجلس إدارة شركة كرايتيريا ديزاين جروب للاستشارات المعمارية والهندسية، وذلك لتصميم المشروع من خلال تطبيق معايير الاستدامة والبناء الأخضر وتنفيذ معايير الأكواد المصرية والعالمية في التصميم والإنشاء.

E-Bank

وأشار إلى التعاقد مع محمد جواد المدير التنفيذى لشركة IMS المتخصصة فى تقديم الحلول التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لإعداد الدراسات المالية الخاصة بكافة مراحل المشروع ووضع التسعير وأنظمة السداد والعائد على الاستثمار، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية التى تضمن لكل عملاء الشركة تحقيق أعلى ربحية متوقعة.

كما تم التعاقد مع محمد رمضان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أشراندا لإدارة الفنادق، وذلك لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة لوحدات المشروع، إضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.

وافتتحت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، فرعي مبيعات بمنطقة القصيم ومحافظة الإحساء بالمملكة العربية السعودية لتسويق مشروعها الجديد والمشروعات المستهدف طرحها خلال الفترة المقبلة، تماشياً مع خطة الدولة فى تصدير العقار المصري بالخارج.

الرابط المختصر