بنك QNB الأهلي يرفع عائد شهادة الأوائل الثلاثية حتى 19.25%

رفع عائد حسابات التوفير ليصل إلى 14.5% سنويا

aiBANK

قرر بنك QNB الأهلي رفع أسعار العائد على شهادات الادخار الثلاثية “أوائل QNB” ذات العائد الثابت ليصل إلى 19% يصرف شهريا، و19.10% يصرف ربع سنويًا، و19.25% يصرف سنويًا.

الحد الأدنى 500 ألف جنيه لإصدار الشهادة لأول مرة وألف جنيه لعملائها القدامي

E-Bank

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها بحد أدنى 500 ألف جنيه لأول إصدار، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم كافة الاحتياجات.

وأشار أن المنتجات والأوعية الادخارية في البنك تتميز بالمرونة وتراعي احتياجات العملاء، بجانب إمكانية استخدام الفائدة لتمويل وثيقة الادخار أو استخدامها لدعم تكاليف المعيشة، منوها أن بعض الحسابات في المستوى الأعلى تقدم تغطية تأمينية إضافية يتم تقديمها بشكل تكميلي من البنك، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبنسبة تصل إلى 90% من قيمتها.

أضاف QNB الأهلي في البيان، أنه تم رفع العائد على حسابات التوفير المختلفة التي يطرحها البنك ليصل إلى 14.50% سنويا.

ويتيح بنك QNB الأهلي عددا من حسابات التوفير المختلفة والتي تتمثل في حساب توفير يوماتي بالعملة المحلية والذى يحتسب فوائد يومية تضاف شهريا للحساب وكذلك حساب توفير بلس وكذلك حساب سوبر توفير وحساب توفير القصر وجميع الحسابات توفر أسعار عائد تنافسية ودوريات صرف مختلفة إما شهريا أو سنويا، كما تتوفر خيارات أسعار مختلفة (ثابتة ومتغيرة) وفقا لاختيار العميل.

ويمكن الحصول على منتجات البنك المختلفة عن طريق الفروع المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف المحمولة.

كما يوفر QNB الأهلي شهادات ادخار متوسطة الأجل بمدة 3 أو 5 سنوات تتيح عائد شهري أو ربع سنوي متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري ، إلى جانب شهادات ادخارية ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3 ،4، 5, 7 أو 10 سنوات الذي يُصرف شهرياً.

وأكد بنك QNB الأهلي، على سعيه إلى طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العملاء.

الرابط المختصر