كيو للتطوير العقاري تعتزم إطلاق 3 مشروعات باستثمارات 9.8 مليار جنيه

طرح أولى مشروعات الشركة بالساحل الشمالي يونيو المقبل

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة كيو للتطوير العقاري عن انطلاق أعمالها بالسوق المصري، حيث تعتزم الشركة إطلاق 3 مشروعات باستثمارات 9 مليارات جنيه، على أن يكون الطرح الأول لمشروع بالساحل الشمالي في يونيو المقبل.

الشركة تمتلك محفظة أراضي بنحو 1.2 مليار جنيه حتى الآن

E-Bank

وقال محمد فرج، عضو مجلس الإدارة، أن الشركة مساهمة مصرية تأسست عام 2016 وتمتلك 50% من أسهم شركة چميرا إيچيبت للمقاولات، إضافة إلى 75% من شركة إي جي كابيتال للمقاولات و90% من شركات كيو لإدارة الأصول وكيو للاستثمار السياحي وشركة كيو أرت هاوس للأثاث، ما يجعلها تدير استثمارات في مختلف المجالات ومنها الاستثمار العقاري والمقاولات والاستثمار السياحي وتجارة وتصنيع الأثاث ويبلغ حجم استثماراتها 9 مليارات جنيه.

وأعلن محمد فرج أن محفظة أراضي الشركة تبلغ قيمتها مليار و200 مليون جنيه، وسيتم الإعلان عن باكورة مشاريعها في يونيو المقبل وهو مشروع ساحلي بمنطقة سيدي عبدالرحمن، ثم مشروع تجاري في مدينة الإسكندرية بإجمالي استثمارات تبلغ سبعة مليارات جنيه للمشروعين، ثم إطلاق مشروع أخر في الساحل الشمالي باستثمارات تبلغ 2 مليار و800 مليون جنيه.

ويضم مجلس إدارة الشركة سامي عبد الرحيم فؤاد والمهندس هشام الدناصوري ومحمد فرج وإسلام عبدالحميد، ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد ثابت جابر.

الرابط المختصر