باراجون تتعاقد مع أدير العالمية لتسويق منتجاتها العقارية بأسواق أوروبا والخليج

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة باراجون للتطوير العقاري أمس مذكرة تفاهم مع شركة أدير العالمية المتخصصة في الخدمات العقارية المتكاملة، بهدف إقامة تحالف استراتيجي بين الشركتين تتولى شركة أدير العالمية بمقتضاه تسويق منتجات باراجون العقارية في الأسواق العربية والأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على أسواق المملكة المتحدة ودول الخليج.

وقال المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي بشركة باراجون، إن التوقيع على مذكرة التفاهم مع شركة أدير العالمية يستهدف تصدير منتجات باراجون العقارية في أسواق أوروبا والخليج، عن طريق التعاون مع الكيانات الاستثمارية والعقارية والمتخصصة في الاستثمار والتسويق العقاري.

E-Bank

وأضاف أنّ هذه التحالفات تمثل ركيزة أساسية لاستراتيجية باراجون القائمة على ملف تصدير العقار الذي أصبح من أهم عوامل جذب العملات الأجنبية للدولة والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه أكد المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية، أن التعاون مع باراجون للتطوير العقاري يمثل فرصة للتوسع في السوق المصري الذي يضم عددًا هائلًا من المشروعات العقارية، وهو ما يتيح لشركة أدير العالمية استعراض خدماتها في مجالات بيع وتسويق وتأجير وإدارة العقارات والاستثمار والوساطة العقارية.

وأضاف الصيرفي، أنه لدى أدير خطة واسعة وشاملة للدخول في السوق المصري، ما سيساهم بدوره في إدخال المزيد من الاستثمارات إلى السوق، فضلا عن جذب فرص جيدة من الاستثمارات الخارجية وإدارة المزيد من المحافظ والأصول العقارية.

الرابط المختصر