مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تطلق خدمة الفروع المتنقلة

aiBANK

حابي – أطلقت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، المتخصصة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، خدمة الفروع المتنقلة، بالتزامن مع احتفالها بمرور 25 عاما على بدء نشاطها.

وقالت منى ذو الفقار، رئيس مجلس الامناء لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن النموذج الجديد للفروع المتنقلة يمثل إضافة جديدة “وفريدة” تؤكد دور المؤسسة في التمكين الاقتصادى للمرأة المعيلة ومنخفضة الدخل، وتوسيع مظلة الشمول المالي وزيادة الوعي بالخدمات المالية غير المصرفية، للوصول بتلك الخدمات لأنحاء الجمهورية كافة.

E-Bank

وأوضحت ريهام فاروق، الرئيس التنفيذي، أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر أطلقت تلك الفروع من أجل تقديم خدماتها على أوسع نطاق ممكن والوصول إلى مختلف شرائح العميلات، واستقطاب فئات مستهدفة جديدة، مع تقديم خدماتها المالية لكل سيدة ترغب فى الحصول على التمويل لبدء وتطوير مشروعها بأقل تكلفة وأعلى جودة.

وأشارت إلى البدء بإطلاق 3 فروع متنقلة في محافظات “القاهرة – الدقهلية – المنيا”، ثم التوسع في إطلاق هذا النوع من الفروع مستقبلا، حيث سيكون لدى الفروع المتنقلة نقاط جغرافية محددة يعلن عنها مسبقا؛ لتيسير خدمة مناطق جديدة وفئات مستهدفة جديدة، بالإضافة إلى بناء شراكات مع بعض الجهات التي تساعد على تحقيق تلك الأهداف؛ استكمالا لخطط المؤسسة التوسعية.

من جانبها، قالت هالة علي، المدير المالي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن الفروع المتنقلة الجديدة ستقدم مختلف الخدمات للعميلات، والتي تتضمن إصدار كارت ميزة لجميع المتعاملين مع الفرع المتنقل بغض النظر عن تعاملهم المالي مع المؤسسة؛ بهدف دعم خطة الدولة في هذا الاتجاه، وكذلك إنهاء إجراءات صرف التمويل كافة للعميلات، بجانب الترويج لخدمات ومنتجات المؤسسة من خلال الشاشات التفاعلية.

وقال حاتم عربي، مدير إدارة العمليات في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن خدمة الفروع المتنقلة ستمثل إضافة قوية لقطاع التمويل متناهي الصغر، حيث أطلقت عقب الاطلاع على جميع التجارب داخل وخارج مصر، في ظل رغبة المؤسسة لابتكار وسائل وطرق جديدة ومختلفة لتقديم خدماتها المتنوعة، بما يسهم بدوره في سرعة صرف التمويل وتخفيض تكلفة الوقت والمال التي تتحملها العميلة من أجل الوصول للفروع الثابتة.

وتتيح مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، العديد من المنتجات التمويلية المتنوعة التي تناسب مختلف شرائح المجتمع من السيدات، والتي تتضمن منتجات “التمويل الفردي والتمويل الجماعي وتمويل الأسرة والتمويل الذهبي وتمويل فرصة”، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية، وفق البيان الصادر عن المؤسسة.

الرابط المختصر