القابضة للسياحة: فض مظاريف تطوير فندق 3 نجوم برأس البر بعد عيد الفطر

aiBANK

إسلام سالم – كشفت ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، عن فض مظاريف عروض القطاع الخاص بشأن تطوير فندق 3 نجوم برأس البر بمحافظة دمياط عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضافت حطبة، في تصريحات لعدد من الصحفيين عقب حفل إفطار وزارة قطاع الأعمال العام، إن الشركة تلقت طلبين من مستثمرين محليين وأجانب، لاقتناص إدارة وتطوير الفندق.

E-Bank

وكانت الشركة القابضة للسياحة والفنادق قد وقعت في سبتمبر الماضي بروتوكول تعاون مع محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، حصلت بموجبه على حق انتفاع وإدارة أحد المباني التابعة للمحافظة في رأس البر.

وأكدت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق أن الفندق مطروح للإدارة والتطوير والتمويل، بالتعاون بين الشركة القابضة، الحاصلة على حق الانتفاع، والشريك من القطاع الخاص.

وأوضحت أن تكلفة تطوير الفندق، الذي يقع على نهر النيل، ويضم 42 غرفة تصل لنحو 150 مليون جنيه، وتختلف نسبة المشاركة وفقا لكراسة الشروط والعروض المقدمة.

وذكرت حطبة أن هذا الفندق يأتي ضمن الخطة المستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة المتعلقة بإنشاء فنادق من مستوى 3 نجوم في مختلف المحافظات، تضم ما بين 60 إلى 80 غرفة فندقية.

الرابط المختصر