بنك الطعام: شراكة مع بالم هيلز تبدأ بإفطار الصائمين في 5 قرى خلال شهر رمضان

aiBANK

إسلام سالم _ أعلن بنك الطعام المصري أول مؤسسة مصرية خيرية متخصصة في مكافحة الجوع، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بالم هيلز للتعمير لتصبح بمقتضاها بالم هيلز الشريك الاستراتيجي لبرامج الإطعام بالمؤسسة.

وتتضمن اتفاقية التعاون، تبرع شركة بالم هيلز للتعمير، لتحمل تكلفة توفير إجمالي 2 مليون وجبة غذائية يتم توزيعها ما بين إفطار الصائمين خلال شهر رمضان في 5 قرى، وتقديم وجبات للأسر المحتاجة عقب الشهر الكريم، حيث تركز خطط البنك على قضية الأمن الغذائي.

E-Bank

وقال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام المصري، إن التعاون مع شركة بالم هيلز للتعمير، لإفطار الصائمين في 5 قري مصرية بمحافظات مختلفة، يأتي في إطار الجهود المتنوعة للمؤسسة خلال شهر رمضان الكريم، والتي تتضمن تقديم أكثر من 2 مليون وجبة إلى الكثير من الاسر المصرية والوصول لما يزيد عن 141 ألف مستفيد.

ومن جانبه أشار طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير، إلى جهود بنك الطعام لتخفيف معاناة الفئات والأسر الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري، مؤكدا استهداف الشركة دعم المنظمات الخيرية بصورة مستمرة لتوسيع نطاق جهودها لزيادة أعداد المستفيدين من البرامج الخيرية المختلفة.

الرابط المختصر