وينفسيتور للاستثمار تطرح مشروع I Sheraton باستثمارات 600 مليون جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، طرح مشروع I Sheraton بمنطقة شيراتون في مصر الجديدة باستثمارات تصل إلى 600 مليون جنيه.

وقال هشام إبراهيم الرئيس التنفيذي، إن وينفسيتور استعانت بشركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية.

E-Bank

وأوضح إبراهيم في بيان صحفي اليوم، أن المشروع يتم تفيذه على مساحة 4650 متر مربع، عبارة عن 4 عمارات بواقع أكثر من 130 وحدة سكنية مكونة من 2 بدروم ودور أرضي و4 أدوار مكررة، بمساحات تبدأ من 87 متر مربع إلى 207 متر مربع، مع وجود أنظمة سداد وتسهيلات تصل إلى 6 سنوات، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بنهاية عام 2025.

ومن جانبه قال المهندس هشام هلال رئيس مجلس إدارة شركة كرايتيرا ديزاين جروب للاستشارات المعمارية والهندسية، إنه تم تحديد الأهداف الرؤى مع شركة وينفسيتور في تنفيذ المشروع من خلال تطبيق معايير الاستدامة والبناء الأخضر وتنفيذ معايير الأكواد المصرية والعالمية فى التصميم والإنشاء.

وأكد محمد رمضان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أشراندا لإدارة الفنادق، أن الشركة تسعى لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة لوحدات المشروع، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.

وأشار محمد جواد المدير التنفيذى لشركة IMS المتخصصة في تقديم الحلول التسويقية والاستثمارية المتكاملة، أن التعاون مع شركة وينفسيتور للاسثتمار يتركز في إعداد الدراسات المالية الخاصة بكافة مراحل المشروع ووضع التسعير وأنظمة السداد والعائد على الاستثمار، والإشراف على تطوير الخطط المالية وإعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية.

الرابط المختصر