أوراسكوم للتنمية تبدأ في تسليم ألف وحدة سكنية بمدينة O West

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، عن بدء تسليم أولي وحداتها السكنية بمرحلتي Whyt وTulwa ومن المخطط تسليم أكثر من 350 فيلا بمرحلة Whyt تتنوع بين فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس وتبدأ مساحاتهم من 195 متر مربع إلي 610 متر مربع، أما بالنسبة لمرحلة Tulwa سيتم تسليم حوالي 650 شقة سكنية تتراوح مساحاتهم بين 100 متر مربع حتى 455 متر مربع كاملة التشطيب.

جاء هذا خلال مؤتمر صحفي لمتابعة تطورات أعمال البناء في مدينة O West، والتي تضم 11 ألف وحدة سكنية متنوعة، بحضور المهندس سميح ساويرس مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية، والمهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، والمهندس محمد مصطفي، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وتامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم.

E-Bank

وقال المهندس سميح ساويرس، مؤسس شركة أوراسكوم للتنمية، إن مدينة O West أول مشروع لشركة أوراسكوم للتنمية في القاهرة، ويتميز بالتكامل بين كافة عناصر المشروع ومدعوم بخبرة عالمية ممتدة لأكثر من 33 عاما.

وأوضح المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، أن الشركة تعمل على تطبيق معايير التحديث والتطوير التي يشهدها العالم في نماذج البناء.

وأكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، أن المدينة حققت مبيعات بلغت 17 مليار و340 مليون جنيه منذ إطلاق المشروع وحتى نهاية 2022، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على الإسراع من عمليات البناء والتشييد لتسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، منوهاً بأن بدء التسليمات اليوم يُمثل خير دليل على ذلك وستقوم مدينة O West بتسليم 1000 وحدة خلال هذا العام.

وأضاف دويدار، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أن معدلات الإقبال على امتلاك وحدات سكنية في المدينة كانت أعلى من المتوقع.

الرابط المختصر