اورنج مصر توقع اتفاقية تعاون مع كونتكت لإتاحة خدمات التمويل الاستهلاكي

aiBANK

هاجر عطية _ وقعت شركة اورنج مصر اتفاقية تعاون مع شركة كونتكت كريدي تك التابعة لمجموعة كونتكت المالية، لتوفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملاء اورنج عبر تطبيق MyOrange والتي تتيح برامج تقسيط مطولة بدون مقدم أو فوائد مع إمكانية الدفع والسداد من خلال محفظة اورنج كاش.

وشهد توقيع اتفاقية الشراكة المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر، وسعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة كونتكت المالية وذلك بحضور عدد من قيادات الشركتين.

E-Bank

قام بالتوقيع من جانب اورنج مصر، نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة وأحمد سمير كامل العضو المنتدب عن شركة كونتكت كريدي تك.

وتتيح الشراكة لعملاء اورنج الاستفادة من خدمات وبرامج التقسيط المقدمة من كونتكت كريدي تك لمدة تصل حتى 60 شهرًا، فضلًا عن عروض حصرية للتقسيط بدون فوائد وبلا مقدم على فترة سداد تصل إلى 24 شهرًا.

علاوة على ذلك، وكجزء من الشراكة، سيتم إضافة محفظة “اورنج كاش” على تطبيق ContactNow بالتعاون مع شركه كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني ليتم استخدامها كطريقة لدفع أقساط “كونتكت” برسوم حصرية وتنافسية.

وبمناسبة التوقيع، أكد نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنج مصر، أن الاتفاقية الجديدة ترسخ جهود الشركة لضمان تقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها الحاليين والجدد والاستفادة من أحدث الخدمات الرقمية والتكنولوجية في السوق المصرية.

ولفت أن الاتفاقية تعزز نشر الخدمات المالية الرقمية في مصر عبر التعاون مع شركات رائدة مثل “كونتكت كريدي تك” التي توفر للعملاء تجربة تسوق متميزة باستخدام أفضل الحلول المالية السهلة والسريعة والجذابة.

وفي السياق، قال أحمد سمير كامل العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، إنه بموجب الاتفاقية يحصل عميل أورانج على أفضل الحلول التمويلية للمستهلك المصري اعتمادًا على أحدث تقنيات وآليات التحول الرقمي مما يتيح طرق سداد سهلة وسريعة.

وأضاف “تعد الخدمات المقدمة حالياً بداية لتعاون استراتيجى بين الشركتين مع وجود خطط مستقبلية للتوسع في تقديم برامج تمويلية مبتكرة لتشمل كل ما هو جديد ومختلف لتلبية احتياجات المستهلك المصري، حيث يستهدف التعاون جميع المصريين سواء كانوا من عملاء أورنچ أو كونتكت الحاليين أو حتى عملاء جدد، وسيتم إتاحة برامج التقسيط حتى 60 شهرًا مع وجود عروض حصرية بين الشركتين مع بداية إطلاق الشراكة.”

من جانبه صرح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة كونتكت المالية، بأن كل شركة على حدى لديها أفضل الخبرات الواسعة في المجال التي تخصص فيه، كونتكت التى تعد من أقدم شركات الخدمات المالية غير المصرفية منذ أكثر من 20 عام وهى أول شركة تمويل استهلاكي في مصر واورنج من أكبر شركات المحمول في مصر، ومع ضم خبرات كل مؤسسة سنتمكن من خلق حلول تمويلية متطورة تمتاز بالسهولة وتكون ذات صلة وموجهة لكل عميل بناء على احتياجاته الخاصة.

وأكد أن فريق عمل كونتكت سيقدم خدمات لأكبر قاعدة من العملاء، مشيرًا إلى أن هذا ما تسعى له الشركة دائماً منذ البداية في تقديم أفضل الحلول التمويلية التي تمكن العملاء من شراء ما يرغبون فيه.

الرابط المختصر