كولدويل بانكر وأستيت ويفز يطلقان منصة ميتا إيجيبت لعرض 450 مشروع عقاري

aiBANK

إسلام سالم _ عقدت شركة كولدويل بانكر مصر مؤتمرا صحفيا اليوم، للإعلان عن انطلاق منصة ميتا إيجيبت تتضمن عرضا لأكبر عدد من المشروعات التابعة لشركات التطوير العقاري، من خلال تقنية الميتافيرس، بالتعاون مع شركة أستيت ويفز، بتكلفة وصلت إلى 800 مليون جنيه، متضمنة تصميم 30 ألف وحدة عقارية داخل المنصة.

وذكرت الشركة أن منصة ميتا إيجيبت يتم تجهيزها منذ 3 سنوات ماضية لعرض استثمارات يصل اجماليها إلى 150 مليار جنيه، لعرض أكثر من 30 ألف وحدة سكنية وتجارية وإدارية، داخل أكثر من 450 مشروع عقاري تابعة لنحو 100 شركة تطوير عقاري في مصر، اعتمادا على تقنية الميتافيرس، التي تمكن العميل الراغب في شراء وحدة عقارية من مشاهدة الوحدات والتجول بداخلها افتراضيا ومعاينة ابعادها وتقسيماتها الداخلية.

E-Bank

وقال كريم زين الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، أنه يمكن الاستعانة بالتقنية الجديدة لتطوير مفهوم السوق العقاري، سواء في إعداد التصميمات، أو في التسويق وتعزيز العمليات البيعية والمساهمة في توسيع نطاق الوصول إلى المستهلكين.

ومن جانبه أكد أحمد صبحي الرئيس التنفيذي بشركة ميتا إيجيبت أن المنصة ستفتح الباب أمام فرصا جديدة للتصدير العقاري، موضحا أن تقنيات الواقع الافتراضي تساعد في إبراز تفاصيل المشروعات من خلال جولات افتراضية للعملاء تتغلب على بٌعد المسافات.

الرابط المختصر