مصر السيادي وبي انفستمنتس القابضة يطلقان EZ International بالشراكة مع العزبي

لتقديم خدمات لوجستية وإدارية للمؤسسات الصيدلية وخدمات توزيع وتجارة الأدوية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بي انفستمنتس القابضة أنها أطلقت مع الصندوق الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية التابع لصندوق مصر السيادي شركة EZ International بالشراكة مع صيدلية العزبي.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن الكيان الجديد سيقوم بتقديم خدمات لوجستية وإدارية للمؤسسات الصيدلية وكذلك خدمات توزيع وتجارة الأدوية.

E-Bank

وبحسب البيان، تساهم صيدلية العزبي في الشركة الجديدة بما تمتلكة من صيدليات قائمة وخبرات فنية في هذا المجال.

وذكرت أن كلا الصندوق الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية وبي انفستمنتس القابضة يستهدفوا ضخ زيادة رأسمال في الشركة خلال العامين المقبلين لتقديم الخدمات لأكثر من 500 صيدلية في المحافظات الرئيسية بداية من سلسلة فروع العزبي القابضة والتي تتجاوز 250 صيدلية إلى جانب المحافظات الأكثر احتياجات للخدمات الصحية والدوائية.

ووفقا للبيان سيهدف الشركاء للاستفادة من أحدث الحلول التكنولوجية لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية ستؤدي إلى تحسين كفاءة التشغيل وتحسين تجربة العملاء.

الجدير بالذكر أن شركة بي انفستمنتس أعلنت أن مجلس الإدارة قرر في 21 مارس الماضي تفويض رئيسه بالتوقيع على الاتفاقية النهائية مع صندوق مصر السيادي من خلال صندوقه الفرعي للخدمات الصحية والصناعات الدوائية وذلك لاستثمار مبلغ 500 مليون جنيه بخد أقصى في قطاع خدمات توزيع وتجارة الأدوية.

الرابط المختصر