Wow IT’s NoW تحتفل في هضبة الاهرامات

aiBANK

حابي – استقبل المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم بيراميدز، رحلة Wow IT’s now، برفقة Daybreaker، الحركة العالمية التي تضم نخبة من أكبر رجال الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، من بينهم الشريك المؤسس لشركة PayPal العالمية.

جاء الاستقبال على هامش أمسية احتفالية وحفل عشاء ضم العديد من الجنسيات المختلفة من دول العالم.

E-Bank

وأعرب المهندس عمرو جزارين عن سعادته بتواجد هذا الجمع على أرض مصر وبخاصة في منطقة الاهرامات حيث دعا ضيوف الحفل للمشاركة والاستمتاع بالأهرامات والحضارة المصرية العريقة.

وصورت شركة Daybreaker عرضا وثائقيا للأهرامات تحت عنوان “المستقبل العريق فوق الأهرامات” وذلك بالتعاون مع وتحت إشراف وزارة السياحة والآثار وكذلك بالتعاون مع علماء المصريات.

وتعد شركة Daybreaker اتجاها وحركةً عالمية ترعى وتركز على الثقافة والفنون، كما أنها تتعاون مع 31 مدينة ثقافية وحضارية حول العالم وتتعاقد مع أكبر الفنانين والشخصيات المؤثرة عالميًا.

وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات المهمة والمؤثرة، وأشار المهندس عمرو جزارين إلى استقبال المدعوين في حفل “أنيق” بمنطقة أهرامات الجيزة بعد الانتهاء من إنشاء وإعداد أماكن مختلفة لاستيعاب مختلف الفعاليات في منطقة الاهرامات، وأدت عمليات التطوير التي نفذتها أوراسكوم بيراميدز في البنية التحتية لمنطقة الأهرامات إلى زيادة الإقبال من الشركات العالمية لإقامة الفعاليات والحفلات داخلها.

كما أكد أن مثل تلك الفعاليات تساهم بشكل إيجابي في الترويج للسياحة في مصر، بجانب نشر مزيد من الوعي الثقافي والفني وتلقي الضوء على أهمية آثار مصر العظيمة وهيبتها ومكانتها في العالم.

الرابط المختصر