أودن تؤسس 3 صناديق للاقتصاد الرقمي والخدمات غير المصرفية والاستثمار العقاري

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة أودن للاستثمارات المالية على تأسيس ثلاث صناديق للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا المتقدمة، واستثمار للخدمات المالية غير المصرفية، وأخر للاستثمار العقاري.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن المجلس وافق في جلسته أمس على تأسيس صندوق استثمار Nexus للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا المتقدمة، وتفويض رئيسه في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك مع الهيئة العامة للرقابة المالية والجهات المختصة وتشكيل لجنة الإشراف.

E-Bank

وتضمنت قرارات المجلس الموافقة على تأسيس صندوق استثمار للخدمات المالية غير المصرفية، وتفويض رئيسه في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك مع الهيئة العامة للرقابة المالية والجهات المختصة وتشكيل لجنة الإشراف.

كما شملت قرارات المجلس الموافقة على تأسيس شركة صندوق استثمار أرابيلا للاستثمار العقاري، وتفويض رئيس مجلس الإدارة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك مع الهيئة العامة للرقابة المالية والجهات المختصة.

الجدير بالذكر أن أودن حققت انخفاضا في صافي الخسائر المجمعة بنسبة 39% لتصل إلى 1.643 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري مقابل 2.691 مليون جنيه بالفترة المناظرة، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي الإيرادات إلى 4.134 مليون جنيه خلال الفترة يناير – مارس 2023 مقابل 1.790 مليون جنيه بالفترة المقارنة.

الرابط المختصر