هيرميس تحصد جائزتي أفضل وسيط بالأوراق المالية في مصر ودبي من AFCM

aiBANK

حابي – أعلن اتحاد أسواق المال العربية (AFCM)، أمس، عن حصول المجموعة المالية هيرميس على جائزتين لأفضل وسيط بالأوراق المالية في مصر وأفضل وسيط بالأوراق المالية في دبي لعام 2022.

وذكر بيان للمجموعة المالية هيرميس أن قطاع الوساطة شهد ارتفاع إجمالي عمليات التنفيذ بنسبة 31% على أساس ربع سنوي في الربع الرابع من عام 2022، على خلفية عمليات التنفيذ القوية في مصر، وأسواق الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت.

E-Bank

وتابع: “وعلى أساس سنوي، ارتفعت إجمالي العمليات بنسبة 11% على أساس سنوي، ويعود ذلك إلى حد كبير إلى ارتفاع عمليات التنفيذ في مصر والمملكة العربية السعودية”.

كما نوه بأن قطاع الوساطة بالمجموعة استحوذ على حصة 40.2% من عمليات السوق المصرية في عام 2022 ليأتي في المرتبة الأولى.

وأضاف البيان أن المجموعة حافظت على مكانتها في سوق دبي المالي في عام 2022، بحصة سوقية بلغت 41.1%، واحتلت المرتبة الأولى في دبي أيضًا.

كما أكد أن المجموعة المالية هيرميس ستظل ملتزمة بجذب الاستثمارات لدعم اسواق المال في الدول التي تعمل بها. وتعكس الجوائز دائمًا رضا العملاء، مما يدفع المجموعة إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات باستمرار.

وأوضح أن قطاع السمسرة بالشركة يركز على ثلاثة أهداف رئيسية متمثلةً في تقديم منتجات مبتكرة، والمساهمة بشكل فعال في دعم الثقافة المالية، وتقديم أفضل دعم للعملاء.

الرابط المختصر