الرقابة المالية تنشر مذكرة بيع 10% من أسهم المصرية للاتصالات

إن أي كابيتال مستشار الطرح.. والأهلي فاروس وسي آي كابيتال مديرا للصفقة

aiBANK

رنا ممدوح –  أعلنت هيئة الرقابة المالية، موافقتها على نشر مذكرة المعلومات الخاصة بيع حد أقصى حتى عدد 170.7 مليون سهم من أسهم الشركة المصرية للاتصالات بسعر 23.11 جنيه وبنسبة 10%.

وأوضحت الهيئة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم الأحد، أنه في ضوء مذكرة المعلومات المقدمة وتحت المسؤولية الكاملة على أطراف العملية، فإن الهيئة ليس لديها ما يمنع من نشر مذكرة المعلومات المرفقة بغرض بيع حد أقصى حتى عدد 170.7 مليون سهم بنسبة 10% من أسهم رأسمال الشركة المصرية للاتصالات.

E-Bank

وطالبت الشركة الالتزام بكافة الأحكام والقوانين والقواعد المنظمة لسوق المال ودون أدنى مسئولية تقع على الهيئة، على أن يتم تحديد السعر النهائي وفقا للقواعد المنظمة ذات الصلة بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر.

ووفقا لمذكرة المعلومات، تقرر بيع 162.1 مليون سهم بنسبة 9.5% للمؤسسات المالية والأفراد ذوي الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة في مجال الأوراق المالية، على أن يتم بيع 5% بعدد 8.5 مليون سهم للعاملين بالشركة.

ويشارك مكتب ذو الفقار وشركاه للاستشارات القانونية كمستشار قانوني للطرح، ومكتب أدسيرو – راجي سليمان وشركاه- كمستشار قانوني للشركة.

كما تشارك شركة إن أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية كمستشار للطرح، وشركة الأهلي فاروس لترويج وتغطية الاكتتابات، كمدير للطرح.

 

 

الرابط المختصر