NBE11-2022

رئيس البريد المصري يبحث مع سكرتير عام الاتحاد البريدي الإفريقي سبل التعاون المشترك

aiBANK

التقى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري؛ سيفاندو شيف مويا، سكرتير عام الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، بهدف بحث سبل مضاعفة أوجه التعاون المشترك وذلك على هامش اجتماعات الدورة الثالثة لمجلس إدارة اتحاد البريد العالمي بسويسرا.

وصرح الدكتور شريف فاروق في بيان اليوم، أن اللقاء جاء بهدف بحث مضاعفة فرص التعاون بين البريد المصري والاتحاد البريدي الإفريقي خلال الفترة المقبلة، حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال الخدمات البريدية والتوصيل السريع والخدمات البريدية الإلكترونية وتبادل الخبرات وكيفية نشر وتعميم تجربة نجاح البريد المصري في تطوير البنية التحتية واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء.

وأشار أن اللقاء تناول أيضا بحث إمكانية تحقيق أقصى استفادة للإدارات البريدية الإفريقية من مركز التدريب الإقليمي الذي سوف تستضيفه مصر، والعمل من خلاله على تنمية وتطوير الخدمات البريدية وتحقيق الترابط والتكامل بين الدول الإفريقية.

وأضاف فاروق، أن البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع المؤسسات البريدية بما يتيح تطوير الخدمات وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه أشاد سيفاندو شيف مويا، سكرتير عام الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل؛ بمبادرة البريد المصري التي أطلقها عبر استضافة مركز إقليمي للتدريب البريدي في القاهرة لخدمة البلدان الإفريقية بما يضمن تطوير الخدمات البريدية وتحقيق التكامل بين المؤسسات الإفريقية.

ولفت أن اللقاء جاء بهدف بحث مضاعفة أوجه التعاون مع البريد المصري أحد أهم المؤسسات البريدية في أفريقيا وأعرقها والذي يشهد تطورا ملحوظا على كافة المستويات.

كما أشار سكرتير عام الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل إلى أهمية التعاون بين الجانبين بما يعزز الصناعة البريدية في المنطقة والعمل على نقل الخبرات في مجال تقديم الخدمات البريدية والتدريب للإدارات البريدية المختلفة، من أجل تعزيز الصناعة البريدية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

الرابط المختصر