شركة Visa تعين طارق عبدالله نائب رئيس أول ومدير التسويق لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

aiBANK

أعلنت شركة Visa عن تعيين طارق عبدالله في منصب نائب رئيس أول ومدير التسويق لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث بدأ مزاولة مهامه الجديدة اعتبارا من 2 مايو.

وبحسب بيان صادر عن شركة فيزا، سيتولى عبد الله من مقر عمله في دبي، رفع تقاريره مباشرة إلى فرانك كوبر الثالث، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التسويق في Visa، وسيعمل على تعزيز حضور الشركة في أنحاء منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لزيادة الطلب على منتجاتها وخدماتها وحلولها.

E-Bank

وقال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن انضمام طارق عبدالله إلى فريق Visa يأتي في فترة مهمة، إذ تشهد الشركة تفاعل وإقبال واضح من جانب العملاء كعلامة تجارية ومزود خدمة أساسي.

ويتمتع عبدالله بخبرة واسعة في القطاع لأكثر من 20 عاما تولى خلالها مناصب هامة بما في ذلك عمله كمدير عام إقليمي في “تيك توك” الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا؛ حيث نجح بقيادة فرق الشركة عبر 9 مكاتب إقليمية، ليساهم في نمو قاعدة مستخدمي المنصة وربحيتها وأهدافها التسويقية.

وأمضى عبدالله 10 سنوات مع شركة “جوجل” وارتقى إلى منصب مدير التسويق الإقليمي ليقود فرق التسويق عبر الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد طارق عبدالله، على تطلعه إلى تحقيق رؤية فيزا والعمل على توفير الطريقة المثلى لعملاء الشركة من أجل الدفع والحصول على الأموال.

الرابط المختصر