مدينة الجونة تطلق مشروع Fairways على مساحة 11 ألف متر مربع

aiBANK

إسلام سالم- أطلقت مدينة الجونة، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، مشروع Fairways، على مساحة 11 ألف متر مربع.

وبحسب بيان لشركة أوراسكوم، يضم مشروع Fairways وحدات سكنية تتنوع مساحاتها بين ستوديو وغرفة وغرفتين، وهو يقع على ارتفاع 15 متر فوق مستوى سطح البحر، بالقرب من المناطق الرئيسية بمدينة الجونة، حيث يبعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا أبو تيج، ومارينا فنادير، وشواطئ الجونة.

E-Bank

وأضاف أن جميع الوحدات تطل على مناظر طبيعية وملاعب جولف، طبقا لتخطيط عمراني مبتكر يحقق التوازن بين مساحات المباني والمساحات الخضراء بالمشروع.

وتعمل مدينة الجونة وفق جدول زمني محدد للإنشاءات، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع في الفترة من 2025 حتى 2026.

وقال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة: “نلتزم بتوفير حياة متكاملة ومستدامة بمدينة الجونة، ونواصل التوسع في تطوير مشروعات سكنية وخدمية داخل المدينة تجمع بين جميع سبل الراحة، من خلال إتاحة خدمات متنوعة وبنية تحتية قوية”.

وأوضح أن التطوير العمراني في مدينة الجونة وصل إلى أكثر من 50%، وأن مرحلة Fairways تعتبر “مثال جيد يلبي احتياجات فئة محددة من العملاء اللذين يحبون رياضة الجولف والمناظر الطبيعية ويرغبون في امتلاك عقار بجوار ملاعب الجولف للاستمتاع بالرياضة”.

وأضاف أن مساحة مدينة الجونة تصل إلى 36.9 مليون متر مربع، وقد سبق أن طرحت المدينة خلال العام الماضي العديد من المشروعات منها مشروع “Art Island” الذي يتميز بتكنولوجيا صديقة للبيئة ويضم 22 وحدة، وبيعت 70% من المشروع.

وأشار البيان إلى ارتفاع صافي المبيعات العقارية في الجونة بنسبة 9.5% خلال عام 2022 مقابل نفس الفترة في العام الماضي.

الرابط المختصر