أمان ليك تحصل على موافقة الرقابة المالية لمزاولة نشاط وساطة التأمين

aiBANK

شاهندة إبراهيم – حصلت شركة أمان ليك لوساطة التأمين على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاطها في مجال وساطة التأمين، وقد أقر رئيس الهيئة على الموافقة بإدراج الشركة في سجل الوسطاء الاعتباريين تحت الرقم 109 بتاريخ 11-5-2023، إذ تمنح هذه الموافقة الشركة الحق في تقديم خدمات التأمين وفقًا للاشتراطات التي وضعتها الهيئة.

وبحسب بيان الشركة، تسعى شركة أمان ليك لوساطة التأمين إلى تطوير قطاع التأمين في مصر وزيادة الوعي به من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والاعتماد علي منصتها الإلكترونية amanleek.com والتي تقدم حلول التأمين بشكل رقمي، ليغير بدوره مفهوم التأمين التقليدي ويجذب عملاء جدد للاستفادة من التغطيات التأمينية المختلفة المقدمة في مصر.

E-Bank

وقد حصلت الشركة على الموافقة من الهيئة العامة للرقابة المالية، بعد إستيفاء كافة الشروط وتقديم خطة عمل طموحة تقوم على أسس علمية ومحاور عمل مختلفة تعتمد على التكنولوجيا ورقمنة منتجات التأمين وقنواتها التسويقية.

ومن الجدير بالذكر أن، مهاب أبو عيطة يترأس منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، ويضم المجلس كلا من إيهاب السكري ومحمد منصور كمؤسسين للشركة، بالإضافة إلي عبير خطاب والتي تشغل منصب العضو المنتدب للشركة.

وتستهدف الشركة الوصول بمحفظتها التأمينية إلى أكثر من مليار جنيه خلال ثلاث سنوات، بدعم من هيكلها الإداري مما يجمعه من خبرات وأفكار جديدة في مجال التأمين.

يشار إلى أن أمان ليك هي منصة رقمية مصرية متخصصة في التأمين، حيث تقوم بجمع عروض شركات التأمين المختلفة وتوفرها للعملاء بشكل سهل و بسيط وبالاعتماد على التكنولوجيا، كما تقوم بتطوير منتجات التأمين لتلبي احتياجات قطاعات أوسع من المصريين، فضلا عن تقديمها تجربة تأمين سلسة في عمليات الشراء واستخدام التأمين.

وحصلت أمان ليك علي دعم وإستثمارات، لتحقيق رؤيتها في السوق المصري من مؤسسات مصرية ودولية كبرى مثل أورانج فنتشرز Orange Ventures, لانش أفريكا Launch Africa بلاج أند بلاي Plug & Play وفلك ستارتبس Falak Startups.

الرابط المختصر