Apple تضيف 37 مليار دولار إلى قيمتها السوقية.. وNetflix تحقق أعلى مكاسب خلال 7 أشهر

aiBANK

سي إن بي سي_ أغلقت المؤشرات الأمريكية على مكاسب جماعية قوية في جلسة الخميس مع تزايد حالة التفاؤل بالوصول إلى اتفاق لسقف ديون الولايات المتحدة في غضون أيام، إضافة إلى الدعم من التوقعات المتفائلة لشركة Walmart.

وصرح كيفن مكارثي، العضو الجمهوري البارز في الكونغرس الأمريكي، أنه من المحتمل التوصل إلى اتفاق لرفع أو تعليق سقف الديون في الوقت المناسب لإجراء تصويت في مجلس النواب الأسبوع المقبل.

E-Bank

وبلغ حجم التداول في البورصات الأمريكية 10.49 مليار سهم في جلسة الخميس، مقارنة بمتوسط يومي 10.62 مليار خلال آخر 20 يوم تداول.

وجاء الدعم من سهم Apple الذي ارتفع بحوالي 1.4% مسجلاً أعلى إغلاق له في أكثر من عام لتضيف الشركة حوالي 37 مليار دولار إلى قيمتها السوقية في جلسة واحدة.

وأعلنت شركة OpenAI إتاحة تطبيق ChatGPT على نظام IOS في الولايات المتحدة، مضيفة أنها ستقوم بإتاحته في دول أخرى في الأسابيع المقبلة.

سهم Netflix:

قفز سهم Netflix بأكثر من 9% محققاً أعلى مكاسب يومية له في نحو 7 أشهر لتضيف الشركة نحو 14 مليار دولار إلى قيمتها السوقية في جلسة واحدة.

وجاءت هذه المكاسب بعد أعلنت الشركة أن النسخة المدعومة بالإعلانات التي تم إطلاقها مؤخرًا وصلت إلى ما يقرب من 5 ملايين مستخدم نشط شهريًا.

الرابط المختصر